اعلان

مفاجآت معرض فيرنكس للأثاث..رحلات لشرم الشيخ وتخفيضات 50٪ على المنتجات

أحمد حلمى رئيس غرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات

أكد أحمد حلمى رئيس غرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات، أن معرض فيرنكس للأثاث والمفروشات من المعارض الدولية التى يشهد إقبالًا كبيرًا من قبل المستهلكين، خاصة وأن حجم التخفيضات بالمعرض تصل نسبتها من 20 إلى 50٪، لافتًا إلى أن المعرض سيقام على مدار 6 أيام منذ اليوم وحتى وحتى الأحد 5 فبراير القادم.

وأشار حلمى فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر " أن هناك نحو 200 شركة مصرية تشارك بالمعرض وتقدم عروضًا مختلفه للمواطنين، خلال زيارتهم التى ستبدأ غدًا الأربعاء، مشيرًا إلى أن من ضمن العروض تخفيضات على بعض القطع والموديلات، أو منح هدية على شراء قطعة أثاث خاصة لحجرات النوم والأنتريهات.

ولفت حلمى إلى أن الفنادق والمطاعم ستحصل على تخفيضات خلال تعاقدها مع الشركات المشاركة بالمعرض بنسبة تصل إلى 20٪، مشيرًا إلى أن جميع المنتجات التى يتم عرضها خلال أيام المعرض من قبل الشركات المصرية منتج مصرى 100٪.

ونوة حلمى إلى أن من ضمن مفاجآت المعرض تقديم غرفة نوم هدية فى حال شراء حجرتين مختلفين وذلك وفقًا لعرض إحدى الشركات التى تقدمت به لغرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات، إضافة إلى هداية عند شراء حجرتين أو ثلاثة تتضمن رحلة لشرم الشيخ.

وأوضح حلمى أن هناك سحب للمواطنيين المشاركين بزيارة المعرض والبالغ عددهم 100 ألف زائر ما بين مواطنيين وعملاء على 5 آلاف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل