اعلان

حظك اليوم برج الحمل الأحد 2017/2/5.. اليوم يومك على الصعيد الصحى

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الحمل هو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالنشاط الكبير والدأب وحب المغامرة، بالإضافة إلى حب التحدى والانتصار، وهو عفوى جدًا، ولكن يعيبه أنه يفكر دائمًا وقليل الصبر ومزاجه يتحكم فيه.

وفيما يلي نقدم لقرائنا الكرام حظك اليوم لأبناء الحمل اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:

على الصعيد المهنى:

اختفيت عن الأنظار منذ فترة من الزمن، واليوم اتخذت قرارًا بأن تقدم على شئ جديد، وأن تظهر وتضع نفسك تحت الأضواء، وستجد طرقًا جديدة للحصول على الدخل.

على الصعيد العاطفى:

حركة الكواكب تجعلك صاخبًا على الصعيد العاطفى، وكانت الأيام الماضية حافلة بالأحداث، وهو ما يجعلك فى مزاج دفاعى، حيث تأمل فقط للحفاظ على السلام والاستقرار.

على الصعيد الصحى:

اليوم يومك على الصعيد الصحى، ولكن احرص على ألا تنساق وراء الآخرين، وتهمل حاجاتك الأساسية من الراحة والغذاء الصحى، ولا تنس شرب الكثير من الماء لتحصل على ما يكفى من الدعم لجسمك للتخلص من السموم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

أنت فى مزاج عاطفى جدًا، ويمكن للأشياء الصغيرة أن تجعلك تشعر بالكآبة والحزن، وتحاول أن تتواصل مع صديق قديم لكنك تفشل، وتحاول نسيان الأحقاد القديمة تجاه شخص بينك وبينه عداوة وقد تنجح فى ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال