اعلان

نشرة اخبار "أهل مصر" للثانية ظهراً

يقدم موقع "أهل مصر" نشرة أخبارية تشمل كافة القضايا المطروحة، والتي تستعرض أهم الأحداث على مدار الساعة:

البورصة تواصل الارتفاع بدعم أجنبي خلال منتصف تعاملاتها اليومواصلت البورصة المصرية ارتفاعها خلال منتصف تعاملات اليوم، الأربعاء، بدعم من مشتريات المستثمرين الأجانب، فيما مالت تعاملات المصريين والعرب إلى البيع، حيث صعد المؤشر الرئيسي «EGX 30» بنسبة 1.5%،ووصعد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطـة «EGX 70» بنسبة 1.01%.

الأمم المتحدة تطالب بملياري دولار لمساعدة 12 مليون يمني

أفادت شبكة "سكاي نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بمطالبة الأمم المتحدة بنحو ملياري دولار لمساعدة 12 مليون يمني مهددون بالمجاعة.

تجديد حبس المتهمين بقتل ضحية كافيه " كيف" 15 يوما

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة، اليوم الأربعاء، تجديد حبس المتهمين بقتل محمود بيومي داخل كافيه، بسبب حساب المشروبات 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وأكد شهود عيان على الحادث، أن صاحب الكافيه أغلق أبوابه عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون، وقال: "محدش هيمشي غير ما يحاسب على المشاريب"، وكان المجني عليه برفقة خطيبته، وقال لمدير الكافيه: "أنا عايز أمشى اللى أنت بتعمله ده بلطجة"، فرد عليه صاحب الكافيه: "هتشوف البلطجة بجد"، وعقب خروجه انهال عليه عامل بالكافيه بالضرب بكرسي حديد وطعنه بسكين، وتم نقله إلى مستشفى كليوباترا، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

الحكومة توافق على إنشاء محور "عدلي منصور" في بني سويف

أكد شريف حبيب محافظ بني سويف، أن مجلس الوزراء وافق على البدء في تنفيذ مشروع "عدلي منصور"، ببني سويف والذي يشمل كوبري على النيل بطول ١٢٠٠ وطريق سطحي بطول ٣٠٠٠ متر وطريق على ترعة المحمودية والسكة الحديد، مشيرا إلى أن تكلفة المشروع ٧٧٠ مليون جنيه، وينفذ على مدار ٣ سنوات بتمويل ٥٠ ٪ من الموازنة و٥٠٪ من صناديق المحافظة.

مجلس النواب العراقي يقرر إخلاء مبني البرلمان تحسباً لاقتحامه

أفادت قناة "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل بأن مجلس النواب العراقي قرر إخلاء مبني البرلمان تحسباً لاقتحامه من قبل متظاهرين.

وزير الخارجية التركي: "أردوغان" سيزور السعودية ودول الخليج الفترة المقبلة

قال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، أن المعارضة السورية المدعومة من تركيا تحرز تقدما في حربها ضد داعش شمال سوريا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟