اعلان

حظك اليوم.. برج القوس السبت 11/2/2017.. تذكر أن المكتب هو مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى المحب للاستكشاف دائمًا ويحب التجديد طوال الوقت لأنه شخص سريع الملل، ويحب أن يتعرف على أشخاص جدد ويتخذ القرارات ببطء.

برج القوس على الصعيد المهنى:

تذكر أن المكتب هو مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك فأنت تشعر بانجذاب عاطفى تجاه شخص فى العمل، وهو الأمر الذى قد يسبب مشاكل فى المستقبل القريب سواء كان هذا الشخص يبادلك المشاعر أم لا.

برج القوس على الصعيد العاطفى:

كنت تميل إلى تجاهل الحياة العاطفية والرومانسية وتكرس المزيد من الوقت لعملك وحياتك المهنية، وقد فهم شريك حياتك هذا تمامًا ولكنه قد يصبح نافد الصبر فى المستقبل القريب، لذلك من المهم أن تتدارك الأزمة قبل فوات الأوان.

برج القوس على الصعيد الصحى:

من المحتمل أن تقوم برحلة إلى جهة ما فى منطقة مناخية مختلفة تمامًا، فحاول أن تأخذ احتياطاتك جيدًا بهذا الشأن لتحمى نفسك من التعرض لأزمة صحية بسبب المناخ.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

لن تشعر بالراحة للتعامل مع أشياء مجهولة أو أشخاص جدد فى هذه المرحلة من حياتك وتحاول أن تتمسك بالطرق المجربة، ولكن بعض الفرص الجديدة تأتى فى طريقك اليوم ومن المحتمل أن تقرر اللحاق بإحداها اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل