اعلان

في عيد ميلاد ساندى الـ36.. تعرف على حقيقة زواجها من "نور الشريف"

الفنانة الشابة ساندى

يحل اليوم الأحد 12 فبراير ذكرى ميلاد الفنانة الشابة ساندى، التى بدأت حياتها الفنية من خلال أدوار صغيرة فى فيلم ملاكى إسكندرية، وغيره، كما تميزت فى أدوار الاغراء، واتهمها البعض بأنها اتخذت الطريق الأسهل للشهرة، وساعدها في ذلك شائعة زواجها من فنان شهير، فأصبحت حديث الصحافة العربية في فترة معينة، إلا أنها سرعان ما أثبتت موهبتها فى أدوار متعددة ومتميزة، ويحتفى بها "أهل مصر" ويرصد أهم اللقطات التى مرت في حياتها.

اسمها الحقيقي "عفاف علي الوحيشي"، إلا أنها اشتهرت فنيًّا بـ "ساندي التونسية".

ولدت 12 فبراير 1981، ونشأت في أسرة ميسورة الحال بتونس، تتكون من 5 أفراد الأب والأم وأشقاؤها "إيناس وحنان ومالك".

ارتبطت منذ طفولتها برياضة كرة اليد التي مارستها واشتهرت بها في تونس.

حصلت على بكالوريوس تجارة في عام 2003.

سافرت إلى مصر في جولة سياحية بعد الانتهاء من دراستها الجامعية، فكانت تلك الزيارة بمثابة نقلة غيرت مسار حياتها، حيث استهوتها أضواء الفن والشهرة.

الظهور السينمائي الأول لها كان من خلال فيلم "حمادة يلعب"، عام 2005، مع أحمد رزق وغادة عادل، ثم شاركت في فيلم "ملاكي إسكندرية" بالعام ذاته مع الفنان أحمد عز.

توالى ظهورها السينمائي بشكل ملحوظ، فشاركت في عدد من الأفلام مثل: "كتكوت"، و"ما تيجي نرقص"، و"ظرف طارق"، إلا أن نجوميتها بدأت من فيلم "خيانة مشروعة" في عام 2006، والذي جسدت فيه دور زوجة شقيق البطل "هاني البحيري" الذي لعب دوره هاني سلامة، وقدمت فيه جرعات عالية من الإغراء الذي عرضها للهجوم، وقالت عن ذلك الدور: "قلة نوعية في مشواري الفني، ولا يُمكن أن أنسى هذه التجربة".

قدمت عددًا من الأدوار التليفزيونية في مسلسلات مثل "نونة المأذونة" و"ابن النظام"، و"دموع القمر"، و"الفوريجي"، كما خاضت تجربة التقديم التليفزيوني من خلال برنامج مقالب بعنوان "فيلم هندي يا ساندي".

اعترفت بحبها للشهرة، لكنها تشترط في أدائها لأدوار الإغراء أن "تخدم القصة والحدث في الفيلم"، وتُقدم في قالب رومانسي شفاف ويجسد حبًّا حقيقيًّا في فيلم كبير مع مخرج وسيناريست ونجوم كبيرة على حد تعبيرها.

نجت من الموت بعد تعرضها لحادث سير مروع في يناير 2016 على طريق الكورنيش بمحافظة الجيزة، ونشرت صورة سيارتها بعد الحادث عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وكتبت: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء".

صرحت بأنها ظهرت في فيديو كليب مع الفنان إيهاب توفيق مجاملة له وللشركة المنتجة، وذلك بعدما أُثير الحديث حول ندمها عن المشاركة فيه.

أثيرت شائعة زواجها من الفنان الراحل نور الشريف وأنها سبب انفصاله عن زوجته الفنانة بوسي"، ورغم أن الخبر غير صحيح إلا أنها صرحت باستفادتها من تلك الشائعة في 2006، قائلة: "رغم تلك الشائعة السخيفة.. إلا أن تهافت وسائل الإعلام لمعرفة حبيبة نور الشريف حقق لي شهرة لم أكن أحلم بها.. وربما هي تعويض عن السنوات الثلاث الماضية التي عملت فيها ولم يشعر بي أحد".

تزوجت من رجل أعمال مصري يدعى "علي السيد" في ديسمبر 2016، وأُقيم حفل زفافها بأحد الفنادق الكبرى وسط حضور كبير من الفنانين والفنانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل