اعلان

بالصور..هشام يونس يتقدم لعضوية "الصحفيين"

تقدم منذ قليل هشام يونس، رئيس التحرير التفنيذي لبوابة الأهرام بأوراق ترشحه لعضوية مجلس النقابة الصحفيين، في انتخابات التجديد النصفي « فوق السن»، والتى من المقرر إجراؤها في ٣ مارس المقبل.

وأكد هشام يونس، أن أهم ملامح برنامجه الانتخابي، هو ملف الأجور الذي يضعه نصب أعينه، بالإضافة إلي وضع ضوابط حقيقية للجنة القيد، خاصة بعد أن أصبح الصحفيين أقلية، داخل نقابتهم، بعد دخول سكرتيرات وزوجات، ليس لهم علاقة بالمهنة.

وأضاف يونس، في تصريحات صحفية له، عقب ترشحه، أنه له تجربه سابقه لعضوية المجلس، قدم خلالها كل الدعم لأعضاء الجمعية العمومية، مؤكدًا أن الصحفيين يجب أن يكون لهم كادر مالي خاص بهم، وليس زيادة بسيطة في بدل التدريب والتكنولوجيا كما يردد البعض.

وتواصل اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين، برئاسة حاتم زكريا، رئيس لجنه العلاقات الخارجية نيابة عن خالد ميري، وكيل النقابة، أعمالها لليوم الثالث، في تلقي أوراق المرشحين على مقعد النقيب، والمرشحين لعضوية، مجلس النقابة، في انتخابات التجديد النصفي المقر إجراؤها في الجمعة الأولى من مارس المقبل.

وبلغ عدد المرشحين منذ فتح باب الترشح السبت الموافق ١١فبراير وحتى غلق الباب الأحد ٤مرشحين على مقعد النقيب، و52 على عضوية مجلس نقابة الصحفيين.

يذكر أن طلبات الترشح تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا على مدى 4 أيام بدأت من أمس السبت ١٤ وتستمر حتي الأربعاء 15 فبراير، الجاري، باستثناء اليوم الأخير - 15 فبراير - حيث يُغلق باب التقدم في الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وتعقد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين اجتماعها العادي يوم الجمعة 3 مارس 2017 لانتخاب النقيب وستة من أعضاء مجلس النقابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً