اعلان

محافظ كفر الشيخ يحيل رئيس قرية الجزيرة الخضراء للتحقيق

اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ

قام اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بمتابعة مستوى المرافق والخدمات بقرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس، حيث التقى بالمواطنين، واستمع لمشاكلهم حول مياه الشرب، والصرف الصحي، والطرق.

كما قرر المحافظ إحالة رئيس القرية ونائب رئيس المدينة للتحقيق، وذلك لإهمالهما فى إصلاح أعطال الصرف الصحى ورفع المخلفات بالقرية، جاء ذلك بحضور الدكتور عادل سلامة، رئيس مركز ومدينة مطوبس، وعدد من القيادات التنفيذية.

تفقد محافظ كفرالشيخ، أعمال فرق الصيانة لإصلاح أعطال مياه الشرب، وتصريف مياه الأمطار، وإصلاح أعطال مشروع خفض المنسوب لمياه الصرف الصحى بالقرية لتجنب أى احتمالات لتلوث مياه الشرب بالقرية، قد نتجت عن كسر خط مياه الشرب فى مكان لتجمع مياه الأمطار خلال موجة الشتاء الماضية.

كما قرر محافظ كفرالشيخ استمرار فريق التدخل السريع لأعمال النظافة، وصيانة الصرف الصحى ومياه الشرب والعمل على مدار الساعة حتى الانتهاء إزالة جميع شكاوى المواطنين من كسر بإحدى مواسير مياه الشرب بالقرية.

وشدد نصر،على ضرورة تسوية وتمهيد طريق القرية وعدد من الشوارع الفرعية بالقرية، ومراجعة شبكة الكهرباء بالقرية والقرى التابعة وتحسين المرافق والخدمات والتواصل مع أهالى قرية الجزيرة الخضراء والقرى المجاورة والحل الفورى والعاجل لمشاكلهم.

كما تفقد محافظ الإقليم، قرية أبوخشبة والتقى بعدد من المواطنين بالقرية، واستمع إلى طلباتهم ومشاكلهم، حيث كلف مدير مديرية التربية والتعليم بسد العجز من المعلمين بمدارس القرية، كما كلف مدير عام التموين بسرعة توفير أسطوانات الغاز للمواطنين اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً