اعلان

انطلاق الموسم الخامس من معرض الزفاف الأول في مصر بفندق "فيرمونت"

معرض الزفاف الأول

أعلنت "رد سكوير"، الشركة المالكة والمنظمة لمعرض الزفاف الأول في مصر Our Wedding Carnival عن انطلاق موسمها الخامس في فندق Fairmont Heliopolis حيث تم عرض أحدث الخدمات والمنتجات التي لا غنى عنها للعروسين. واستكمالًا للمبادرة التي بدأها العامين الماضيين بمساعدة عرائس أيتام على الزواج، تكفل المعرض هذا العام بمساعدة ٣٠ عروسة بتجهيزهم بشنطة العروسة بالتعاون مع "بنك الكساء".

شهدت فعاليات الموسم الخامس من Our Wedding Carnival العديد من العروض الحية، لأول مرة مع الفنان الذي تميز بلمساته السحرية في اختيار أغانيه المبهجة حيث يحرص دائما علي إدخال الفرحة لدي جمهوره "محمود العسيلي"، بالإضافة إلى الأجواء التي حدثت في الموسم الخامس من البهجة والإثارة مع استعراض الألعاب النارية لأحمد عصام والدي جي رورو يصاحبه لاعب الساكسفون رامي سامي والمغنية الانجليزية جولين ايفانز. وذلك بالإضافة إلى عارضين يمثلون أهم المنتجات والخدمات، من عروض أزياء من أيمن لاحموني من سوريا وستيفانيا جولينا من إيطاليا وأحدث خطوط الموضة العالمية لفساتين الزفاف من Tiara Bridal، Atelier Reem إلى عرض فساتين الزفاف الأكثر إبداعا المصنوعة من الورق وأحدث صيحات تسريحات الشعر التي تبرز جمال المراء من مصفف الشعر اللبناني كريس، وسوف يستعرض الماكيير محمد عبد الحميد مهاراته في إختيار الطلة المناسبة للعروسة في ليلة زفافها.

حيث صرّح شريف أشرف المدير التنفيذي لشركة رد سكوير: " أن الزواج في مصر يمثل صناعة كبرى، ففي العام الماضي ٢٠١٦ تمت ما يقرب من مليون. هذا عدد ضخم وجاذب للعديد من الشركات المحلية والاستثمارية التي تعمل في هذه مجال الصناعة في مصر. ومن هذا المنطلق فنحن نهدف إلى جعل مصر واجهة إقليمية جاذبة لهذه الصناعة من خلال الارتقاء بفعاليات Our Wedding Carnival ليصبح هو الوجهة الأولى للزائرين ولكل المهتمين بهذه الصناعة على حد سواء، كما أننا سعداء للتعاون مع "بنك الكساء" لاستكمال المبادرة الإنسانية التي بدأناها العامين الماضيين.

ويشارك في فعاليات الموسم الخامس من Our Wedding Carnival أكثر من 150 عارض من خلال تجمع لأفضل المعروضات والخدمات يتقدمهم الراعاه:السلاب مؤسسة مصطفى السلاب، بنك الامارات دبي الوطني (NBD)، زانوسي وايفا لمستحضرات التجميل.

ومن بيوت الأزياء الأسبانية تشارك كل من Rosa Clara وAlura’s Bridalمن خلال احدث الصيحات في عالم ازياء المساء والافراح. كما يعرض Prima Gold للمجوهرات وCherif El-Sirgany احدث التصاميم الخاصة بشبكة الافراح وذلك بالاضافة الى عارضين يمثلون اهم المنتجات والخدمات كخطّاب لدعوات الزفاف وابو عوف للمكسرات بالاضافة الى Bullseye، Bebo Zahy لتصوير الفوتوغرافيا وMy First HD لتصوير الفيديو واميركان ماتريس

كما سطعت موهبة ليديا شهدي ودينا فلتس من Zeena Events بسحرها من خلال الديكورات التي تم تجهيزها بدقة متناهية فاعادت الحياة من جديد الى المهرجانات واسعدت الحضور بهذه التجربة المميزة والاجواء الاحتفالية.

وتقام للمرة الأولي بمصر والشرق الأوسط جائزة " Our Wedding Carnival Got Talent " والتي تكرم العاملين في مجال الزفاف بالتخصصات المختلفة. وتتكون لجنة التحكيم من: الفنان محمد عبد الحميد، منسقه الزهور صاحبه اول مدرسه لتنسيق الزهور في الشرق الاوسط "انجي تيمور"، المصور العالمي فادي جواني ومصممه الازياء الفنانه الايطاليه ستيفانيا جولينا صاحبة الأكاديمية الإيطاليه لتصميم الأزياء IFA

وسوف تقدم Luminarc عرض ازياء خاص بالاطباق، وقامت بالتبرع لبنك الكساء ب ١٠٠ طقم أطباق للعرائس.

وتعقيبًا على انتهاء فعاليات الموسم الخامس Our Wedding Carnival، قال شريف أشرف، المدير التنفيذي لشركة رد سكوير: " إن نجاح المعرض هذا العام هو نتيجة للجهد والعمل الدؤوب عاما بعد عام؛ ونحن فخورون لاستضافة أكثر من 150 عارضًا من داخل مصر وخارجها، وهو ما يؤكد على صدارة المعرض باعتباره وجهة الزفاف الأولى في مصر".

وأضاف: " نحن كذلك مستمرون في التزامنا بالقيام بدورنا والمساهمة في مسؤوليتنا الاجتماعية من خلال تقديم الدعم للفتيات المقبلات على الزواج من خلال التعاون مع منظمات العمل المدني ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030