اعلان

فضيحة جديدة في إسرائيل.. سلاح الطيران يرحب بمثليي الجنس

مثليي الجنس
كتب : سها صلاح

كشف موقع المصدر الإسرائيلي فضيحة جديدة في إسرائيل بعد أن دشنت صفحة سلاح الطيران الإسرائيلي صورة لزوجين مثليين ينتموا لسلاح الطيران بمناسبة يوم العائلة.

ونُشر في البوست الذي حظي على آلاف المشاركات أن سلاح الطيران يبارك للزوجين الزفاف، وأنه يضم جميع أصناف العائلات، واتسمت معظم ردود الفعل على البوست بالإيجابية، حيث كتب معظم الإسرائيليين الذين علقوا على الصورة، أنهم يحييون سلاح الطيران الإسرائيلي على انفتاحه لمجتمع المثليين، مرحبين بالزوجين المثليين.

و في سياق أخر أكد بعض الإسرائيليين أنهم لا يؤيدون الخطوة التي بادر إليها سلاح الطيران، وأنه كان من المفضل أن لا ينشر هذا البوست على الملأ على صفحة رسمية تابعة للجيش الإسرائيلية.

وردّ مدير صفحة سلاح الطيران على المعلقين بالرفض بالقول إن العائلات جمعيها، بما في ذلك عائلة المثليين، متساوية، ولا تفرقة في سلاح الطيران بين مثليي الجنس وغيرهم، وتمنى للجميع يوم عائلة سعيد.

وضمن المشروع الذي أطلقه سلاح الطيران على فيسبوك، عرض السلاح تنوع العائلات التي تشكل سلاح الطيران، ومنها عائلة لأم تعيش لوحدها، وعائلة درزية لجندي درزي يخدم في السلاح، وعائلة متدينين حاريديم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل