اعلان

أمريكية توافق على قطع إصبعها ليأكله صديقها

على غرار حبيبات مصاصي الدماء اللاتي كن يوافقن على أن يشرب أزواجهن أو أصدقائهن من محبي شرب الدماء، شرب دمائهن، وفي واقعة غريبة حدثت بمدينة أمريكية، تشبه إلى حد كبير هذا التسلسل، وافقت سيدة أمريكية على أن يقطع صديقها إصبعها ويشرب دماؤه ومن ثم يطهو إصبعها ليأكله.

أثناء إحياء جواناثان شراء 25 عاما، و3 أخرون مراسم شعائرية غريبة في منزله من أجل أحد أصدقائه المولعين بفرقة هيب هوب أمريكية تدعى (إنسيت كملاون بوسي) والذي كان قد توفي عام 2015، أحدث جوناثان جرحا عميقا في ذراع المرأة وجمع دمها في كوب وشربه ثم قطع خنصر يدها اليمنى بأكمله بالساطور.

ورغم دموية ووحشية ما حدث والذي يظن البعض أن المرأة كانت تحت تأثير التخدير أو الكحول، إلا أن ذلك لم يكن حقيقة إذ كانت المراة في كامل وعيها ووافقت على إحداث جرح في ذراعها وقطع إصبعها، إلا أن الجرح أحدث نزيفا شديدا وحاولت المجموعة إغلاق الجرح باستخدام قداحة سيارة ثم آلة لحام قبل أن ينقلوا المرأة للمستشفى حيث أبلغ العاملون فيه الشرطة.

ورفعت الولاية الأمريكية دعوى ضد الشاب الأمريكي جوناثان، وجاء في الشكوى أن "جون وضع الإصبع في ثلاجته وكان ينوي أن يطهوه ويأكله". وينتظر جون حكما بالسجن 3 أعواما ونصف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً