اعلان

مأساة "ندى" التي طلبت الخلع بعد اكتشافها خيانة زوجها

صورة ارشيفية

حزينة.. تجلس فى أحد زوايا محكمة الأسرة بامبابة وتنساب دموعها على وجنتيها من أسفل نظاراتها الشمسية ليلفت إلى جمالها كل من يمر أمامها، تتوارى من أعين الناس لتدفن خلف تلك النظارة حزنا دفينا فمن أحبته حوّل حياتها إلى جحيم وتسبب في دخولها المحكمة لأول مرة في حياتها لتطلب الطلاق.

"ندى ع"، 28 سنة، روت لـ"أهل مصر" تفاصيل مأساتها قائلة: "تزوجت منذ عامين فقط بعد قصة حب استمرت لـ4 سنوات حيث كنت أدرس في كلية الآداب بينما هو يدرس فى كلية الهندسة ومنذ رأيته اعتبرته الفارس الذي جاء من بعيد حتى يأخذني على حصانه الأبيض وبالفعل بدأ الاهتمام وعشنا قصة حب عنيفة توجت بالزواج وسرعان ما تحول هذا الحب إلى كره وتحول فارس أحلامي إلى شخص غريب وكأني لم أره من قبل وعش الزوجية السعيد أصبح يعتريه الغم والنكد بسبب مايفعله زوجي بي، فكان يعتدي عليَّ بالألفاظ أحيانا وبالضرب أحيانا أخرى.

وتابعت: المصيبة الكبرى حدثت عندما اكتشفت خيانته لى مع سيدة عن طريق الإنترنت وعندما واجهته اعتدى عليّ بالضرب المبرح ولكنى تحملت فى البداية حتى لا أهدم منزلي وبعدها تمادى في خيانته حتى اكتشفت أنه على علاقة آثمة مع إحدى قريباته المتزوجات وعندها لم اتحمل وقررت اللجوء لمحكمة الأسرة طلبا للخلع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل