اعلان

أبرزهم الدمرداش والليثي وأديب.. إعلاميون فشلوا فنيًا

معتز الدمرادش وعمرو اديب

انطبق عليهم المثل القائل "من طلع من داره اتقل مقداره".. إذ لم يحالفهم الحظ الذي كان ينتظرهم أمام الشاشة العملاقة، السينما، أو في التليفزيون ضيوفًا في المسلسلات، كما كانوا يأملون، وكنتيجة لتفوقهم في الظهور أمام المشاهدين كإعلاميين ومحاورين جيدين، كانوا يأملون في النجاح كسابقيهم مثل ماما نجوى التي استطاعت بجدارة تحسد عليها النجاح في كل أنواع الشاشات ومثل الفنانة والإعلامية نجلاء بدر وإنجي علي وغيرهم.

رامي رضوان

ولم يحالف الإعلامي الشاب ابن "أون تي في" الذي انتقل مؤخرًا إلى شاشة قناة دي إم سي، الحظ حينما ظهر لمرة وحيدة ضيفًا مع زوجته الفنانة دنيا سمير غانم في ظهوره الوحيد الذي دفعته له دنيا وشجعته عليه، في مسلسلها الرمضاني السابق "نيللي وشريهان" وظهر رامي بشخصيته ودوره الطبيعي، الإعلامي رامي رضوان، يحاور الفنانة الصاعدة "لهفة" وفي أداء شبه حرفي أفرد لرامي دورًا في المسلسل بمشهد كامل تخطت مساحته الـ15 دقيقة.

ظهور رامي في مسلسل لهفة كان الأول ويبدو إلى الآن أنه الأخير، إلا من ظهور خفيف في كواليس الحلقة الأولى من برنامج "تعالاشبشاي" مع الفنانة غادة عادل التي تقدم برنامج معه بنفس القناة.

معتز الدمرداش

وكان ظهور الإعلامي الخفيف الطلة، معتز الدمرداش، كظهوره الحقيقي، في برنامجه على قناة الحياة، حينما أدى دوره الحقيقي في فيلم "لا تراجع ولا استسلام"، حينما حاول بطل العمل وقتها أحمد مكي في أحد شخصياته التي أداها في الفيلم "حزلقوم"، مستضيفا إياه في برنامجه.

رغم أنه لم يكن الظهور الوحيد للدمرداش إلا أن عدة مرات ظهر فيها الدمرداش الظهور ذاته لكن لم يحاله الحظ في هذه الأفلام مثل فيلم "قسطي بيوجعني" الذي جسد فيه البطولة الفنان هاني رمزي والفنانة مايا، لكن هذه المرة سيتخلى عن دوره الرئيسي كمذيع إلى شخصية الممثل ضمن السياق الدرامي للفيلم، مجسدا شخصية طبيب تجميل في إطار كوميدي.

وشارك أيضا كضيف شرف في مسلسل "يا أنا يا إنتي"، لكنه انفرد بتقديم دور بعيد كل البعد عن شخصيته الحقيقية، حيث جسد شخصية نصاب يحاول النصب على "دودو هانم"، التي تلعب دورها الفنانة فيفي عبده، وحاول إيهامها أنه رجل أعمال بينما هو في حقيقة الأمر "سايس".

عمرو أديب

رغم جرأة الإعلامي المخضرم عمرو أديب، إلا أن مشاركاته الفنية كانت محدودة ولم تبرز فيها الكفاءة ذاته، ولم يظهر إلا ضيفا في الأفلام والمسلسلات التي تنتجها شركة شقيقه عماد أديب "جود نيوز" كمشاركته في فيلم "ليلة البيبي دول" عام 2008 ومسلسل قضية رأي عام كمذيعا يحاور إحدى المغتصبات "يسرا" عام 2009 ومسلسل "باب الخلق" العام قبل الماضي مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز وبنطلون جوليت عام 2012 وممثلا لدور الصحفي مصطفى أمين في مشهد قصير من فيلم "كوكب الشرق" عام 1999 وفيلم "عيون الصقر" عام 1992 ممثلا لدور المحامي علاء.

شريف عامر

وظهر الإعلامى شريف عامر كضيف شرف بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث مسلسل "ذهاب وعودة" لأحمد السقا، العام قبل الماضي، مجسدًا مشاهد استضافة السقا فى برنامج شريف عامر ليتكلم حول عملية اختطاف ابنه من خلال الأحداث.

عمرو الليثي

كما شارك الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "بوضوح" الذي يعرض على قناة "الحياة"، ضيف شرف في مسلسل "لهفة"، بشخصيته الإعلامية أيضا، حيث يستضيف الفنان القدير سمير غانم الذي يؤدي دور نقيب الكومبارس للحديث عن مشاكل الكومبارس ومعاناتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً