اعلان

الملابس الرقمية.. ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا

أصبحت للتكنولوجيا العديد من الأفرع التي تسهل بها عمل الإنسان بعد التقدم الهائل في عالم الأجهزة الحاسبية والكمبيوتر الشخصي وبعد الهواتف الذكية وعدد من الأجهزة الكهربائية والتطور في عالم السيارات، أصبح بالإمكان الآن أن تدخل التكنولوجيا في عالم صناعة الملابس بقوة بعدما أعلنت شركة جوجل عن دخولها حلبة المنافسة لتصبح في مجال جديد لها.

وأعلنت جوجل أنه تعمل مع دار الأزياء الرقمية "إيفي ريفل"، التابعة لمجموعة H&M، على إنجاز مشروع أطلق عليه اسم "Data Dress". معتمدًا على تطبيق أندرويد، مستخدما معلوماته من الهاتف الذكي قبل قيامه بتصميم ملابس تتطابق مع مواصفات المستخدم، كجزء من مشروع الخياطة المشفرة.

وفي خلال أسبوع سيكون للتطبيق معلومات كاملة عن نمط حياتك، ويمكنه من تصميم ملابس "إيفي ريفل" فريدة من نوعها، باستخدام تقنية جوجل، بعد ذلك يقوم الهاتف الذكي بإعداد نموذج لباس بنمط فريد، بمواصفات مميزة تنطبق حصريًا على المستخدم، ابتداءً من الخامات المستعملة لإعداد اللباس إلى تفصيل مظهره وأدق تفاصيل التطريز، مستندًا في ذلك إلى البيانات الملتقطة من قبل التطبيق، قبل أن يكون اللباس الرقمي جاهزًا للاقتناء عبر إيفي ريفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً