اعلان

محافظ الشرقية يستقبل أسرتين مسيحيتين قادمتين من مدينة العريش

محافظ الشرقية يستقبل أسرتين مسيحيتين قادمتين من مدينة العريش
محافظ الشرقية يستقبل أسرتين مسيحيتين قادمتين من مدينة العريش

كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة بتوفير فرصة عمل مناسبة في القطاع الخاص لرب أسرة مسيحية قادمة من العريش والموافقة على ندب زوجته والتي تعمل بمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء للعمل بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

وكان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، استقبل اليوم الأربعاء، أسرتين مسيحيتين قادمتين من مدينة العريش لبدء إجراءات تسكينهما بمركز ومدينة الزقازيق وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعملهم بالمدينة للعمل في الجهات المناظرة في محافظة الشرقية وللإطمئنان على إلتحاق أبنائهم من الطلاب بالمدارس بالمحافظة لاستكمال الفصل الدراسي الثاني بحضور وكلاء وزارات (الصحة- التربية والتعليم– القوى العاملة– صندوق الإسكان).

وأدان المحافظ الأحداث الإرهابية ضد المسيحيين بشمال سيناء والتي تستهدف الأبرياء الآمنين وممتلكاتهم، مؤكدًا أن هذه جريمة في حق المصريين جميعا.

وأكد أن شعب الشرقية يرحب بالأسر المصرية الوافدة من مدينة العريش، مشددًا على ضرورة التكاتف والتلاحم بين جميع أبناء الشعب المصري الواحد لإجتياز هذه المحن التي تستهدف الوقيعة بين أبناء الشعب المصري.

كما كلف المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بإنهاء إجراءات تسكين إحدى بنات الأسرة الثانية بإحدى المدارس الثانوية وإنهاء إجراءات تحرير الإستمارة اللازمة لدخول إمتحانات الشهادة الثانوية نهاية العام كما وافق على ندب والدتها والتي تعمل بمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء للعمل بمديرية التربية والتعليم بالشرقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030