اعلان

سعرها ما بين 12 و35 جنيه ويبيعها أطفال من الجنسين..الالعاب الزوجية في المترو

مترو الأنفاق في مصر

لم يكن ضمن المخططات الأساسية عند الشروع في وجود مترو الأنفاق في مصر أن يكون هناك مكانا لبيع كثير من المنتجات، وربما أبرزها الالعاب الزوجية التي تباع عبر الانترنت وبشكل شبه مستتر.

والالعاب الزوجية هي العاب تخص المتزوجين، لأنها تعتمد على إثارة المشاعر سواء بالأفعال أو الصور او الالفاظ، ولهذا لا يمكن بيعها بشكل عام في محل او مركز تجاري عادي، ولا يوجد تصاريح بشأنها فيما يخص السجل التجاري.

ولكن أصبحت المنتجات النسائية تباع في عربات المترو بحرية ودون رقابة على الاطلاق، ومن ضمن هذه المنتجات الكريمات ومنتجات العناية بالبشرة من ماسكات وعطور ما بين مصري وسوري ومغربي، على حسب قول البائع، وتباع المنتجات المزيلة لشعر الجسد وتنعيم البشرة وبعض الاعشاب والزيوت التي من شأنها العناية بالبشرة ايضا.

وضمن ما يباع في العربات المخصصة للنساء نجد الالعاب الزوجية تباع يتبعها شرح بصوت عال من البائعة التي غالبا ما تكون فتاة، وإن كانت البائعة احيانا تترك البضائع لشاب صغير السن يصل عمره إلى 14 او 15 عاما ليقوم بالمهمة بدلا منها، وينادي الفتى صائحا بما لديه للبيع ومميزاته.

والالعاب الزوجية تتراوح اسعارها بين 12 و 35 جنيه في المترو، وهي تتميز باللون الأحمر في أغلب الحالات، ولا يتم اخفاء ما عليها من صور لا تناسب الفتيات الصغيرات أو الاطفال، بل تظهر عليها صورا تدل على محتواها ايضا، ولا يخجل البائع أو المشتري من الأمر حيث يعتبرونه مخصصا للنساء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً