اعلان

نشرة أخبار "أهل مصر" للسابعة مساءً

صورة ارشيفية
كتب :

صحفيون ينتقدون محاولة استغلال الانتخابات للإساءة للمهنة

أعرب عدد من الصحفيين والكتاب، عن قلقهم البالغ من محاولة البعض استغلال انتخابات نقابة الصحفيين للإساءة إلى مهنة انحازت دائما إلى تطلعات شعبها في حياة، ديمقراطية حقيقية تحترم حقه في إعلام حر يعتمد الحقيقة والنزاهة عنوانا له.

"الوزراء": التوسع فى إنشاء مناطق لصيد الأسماك بحلايب وشلاتين

عقد المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم لاستعراض الموقف الخاص بتطوير وتنمية منطقة حلايب وشلاتين، بحضور وزراء الإسكان والصحة والتربية والتعليم ومحافظ البحر الأحمر، وعدد من ممثلي الجهات المعنية.

نكشف كواليس زيارة الرئيس السيسي لجهاز الأمن الوطني

يكشف "أهل مصر"، كواليس زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمبنى جهاز الأمن الوطني، ولقاء وزير الداخلية وقيادات الجهاز على رأسهم اللواء محمود شعراوي رئيس الجهاز.

الليلة.. "90 دقيقة" يناقش الصراع بين البرلمان والصحافة

يناقش برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش في حلقة الليلة على قناة المحور الفضائية قضية الصراع بين الصحافة والبرلمان والذي اشتد مؤخرًا بين بعض أعضاء مجلس النواب والصحفيين.

جامعة القاهرة تنعي منى بكر رائدة النانو تكنولوجي

نعت جامعة القاهرة العالمة الجليلة الدكتورة منى بكر عضو هيئة التدريس بالمعهد القومى لعلوم الليزر، ومدير مركز جامعة القاهرة للنانوتكنولوجى، وأحد رواد الوطن فى التخصص، موضحة خلال بيان أن الجامعة فقدت عالمة صاحبة مدرسة علمية فريدة في مصر والعالم، يشار لها بالبنان فى تسخير العلم النافع لما فيه الخير للوطن والبشرية.

مفاجأة: مصر تمتلك 18 منجمًا للذهب أكبر من منجم السكري

قال الدكتور عبد الله المغازى معاون رئيس الوزراء السابق، إنه تم اكتشاف ١٨ منجمًا للذهب، منها في منطقة حلايب وشلاتين، أكبر فى الإنتاج من منجم السكرى للذهب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيلي في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟