اعلان

خبيرة تجميل: الأورنج والفوشيا ألوان أحمر الشفاه لـ2017

منى الجمل خبيرة الجمل
منى الجمل خبيرة الجمل

أحمر الشفاه لا تستغنى عنه أية امرأة، فهو من أكثر الأدوات التجميلية التى لا تخلو منها حقيبة أو علبة مكياج، وحتى تتمتعى بشفاه جذابة عليك التعرف على ألوان أحمر الشفاه لهذا الموسم.

والتى تعتمدها منى الجمل خبيرة الجمل، مازالت الألوان الغامقة والجريئه متربعة على عرش الموضة، مثل اللون الأحمر الذى لا يعد من الألوان الكلاسكية التى لا تبطل، كذلك الروج المط بدأ يتراجع وحل محله "الروج" اللامع والجيلتر فهو موضة فى هذا العام بكثرة.

وتضيف منى أن هناك ألوان كثيرة تتماشى مع درجات البشرة المختلفة، مثل الاورنج والفوشيا والأحمر والنبيتي من درجات الروج الموضه السنة دي.

أيضا هناك موضه قبل تتواجد من قبل وعادت مرة أخرى فى 2017 وهي أن نضع درجتين مع بعض غامقة من بره وفاتحة من جوه فهذا يجعل الشفاه تبدو أكبر، فحجم الشفايف الكبيرة ما زال من الموضة المستمرة معنا.

وتوضح منى، أنه يجب اختيار الألوان تبعا للون البشرة وما يناسبها، فالبشرة القمحاويه للغامقة، يناسبها اللون النبيتي وكذلك من الدرجات "اللي بتمشي معاها والاورنج ودرجات البني كل الألوان اللي هي البرونزاش اللي هي جايه من البيج رايحه للبني واللي فيه لمعه".

- البنكات ممكن نحط منها للبشره السمرا بس خلينا مع البينك الغامق ويكون فيه لمعه شويه بلاش فوشيا أو الألوان الفاقعه قوي.

- الألوان "النيود" القريبة من لون البشرة دي مناسبة جدا للبشرة القمحاوية والسمرا وكمان بتخلي شكل الشفايف حلو والمكياج شكله رقيق وناعم.

- أما صاحبات البشرة البيضاء، تناسبها الألوان النيود فهى تتماشى مع "البيض والسمر" مثل الألوان الكاكاوي أو الكارميل والبينكات الهادية والخفيفة وألون الخوخي وكل الألوان المبهجه والمنوره بردو واللون الأحمر كل ده بيمشي مع البشره البيضا وبيديهم اشراقة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر