اعلان

المجلات الإباحية والسيجار الكوبي..هكذا يحتفل الرجال باليوم العالمي للمرأة

لا يفوت الرجال مناسبة للاحتفال إلا ويستغلونها حق الإستغلال، وضمن هذه الفرص اليوم العالمي للمرأة الذي يحل في الثامن من مارس كل عام، ولكن كيف احتفل الرجال وهل هناك مشاركة بين الرجل والمرأة في يومها العالمي.

في واقعة غريبة فقد رجل ياباني تعدى عمره الخمسين عاما حياته بسبب سقوط ستة أطنان من المجلات الإباحية على رأسه، وهي المجلات التي يحب إقتنائها ولا يحتفل بمناسبة إلا بمشاهدة هذه المطبوعات عاريا، وفي النهاية فقد حياته بسببها، وهو الحادث الذي نشره موقع أون لاين البريطاني.

ويحرص الرجل في بريطانيا على شراء السيجار الكوبي في شهر مارس حيث ترتفع مبيعات هذا النوع من السيجار في شهر المرأة على التحديد، ولذلك يرتبط الأمر في ذاكرة مستوردي السجائر بأنواعها باليوم العالمي للمرأة بحسب موقع واشنطن بوست الأمريكي.

والاختلاف يحكي قصة الرجل الروسي الذي يحتفل باليوم العالمي للمرأة الذي تخصص له الحكومة الروسية عطلة رسمية من كل المهام، ويشارك الرجل هناك في أعمال المنزل والعناية بالأطفال لتكون المشاركة الوحيدة عالميا بين الرجل والمرأة.

ويختلف الرجل الهندي أيضا حيث يشارك في مهرجان تغيير الفصول بالقاء حبات الفول في الميادين التي تشهد الأحتفال لطرد الأرواح الشريرة، وتشارك النساء في نفس الأحتفالات التي تسمى عيد تغيير الفصول.

أما الرجل في الولايات المتحدة الأمريكية فيفضل الذهاب للسينما لمشاهدة أفلام جديدة، وهو ضمن الاهتمامات والأولويات الأساسية للمواطن الأمريكي بصفة عامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط