اعلان

"النجار" توقع بروتوكول تعاون لاستخراج كافة الوثائق الحكومية بنقابة الصحفيين

قامت دعاء النجار المرشحة لعضوية مجلس نقابة الصحفيين "تحت السن" بتوقيع اتفاقية مع الشركة المصرية للخدمات المجتمعية "خدماتى" التي تتولى تحصيل جميع الفواتير "مياه ، كهرباء ، تليفونات أرضى ومحمول " واستخراج وثائق الحكومة الإليكترونية بمقر النقابة.

وتضمن الاتفاقية التى وقعتها الزميلة دعاء النجار مع المهندس إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية ورئيس مجلس إدارة شركة خدماتى لاستخراج أى مستند رسمى حكومي، بما يجعل النقابة مركزًا لاستخراج الوثائق الاساسية.

وتسمح الاتفاقية بإتاحة جميع خدمات الحكومة الإليكترونية للزملاء من قيد "ميلاد - زواج - رقم قومي-جواز سفر- قيد عائلي" وغيرها من الخدمات الحكومية داخل مبنى النقابة، مما ييسر على الزملاء الصحفيين الوقت والجهد.

ويأتي ذلك في إطار وضع ملامح البرنامج الانتخابى الذى ترغب الزميلة المرشحة لانتخابات التجديد النصفى للنقابة لعام ٢٠١٧ موضع التنفيذ.

وصرحت دعاء النجار، بأن رئيس الشركة وافق على تقديم هذه الخدمات للجماعة الصحفية دون أية رسوم إضافية خلال الأشهر الأولى، مما يعنى رفع جزء من الأعباء المالية عن كاهل الزملاء فى ظل الضغوط الاقتصادية الحالية، خاصة وأن رواتب الصحفيين لا تسمح بالمزيد من الأعباء.

وتشمل الخدمات المقدمة كل من سداد فواتير الشركة المصرية للاتصالات مثل "سداد الاشتراكات، تعاقدات الانترنت، تعديل السرعات"، جميع خدمات شركات اتصالات الهاتف المحمول والإنترنت، خدمات استخراج الكارت الذكي "سولار ، بنزين"، تحصيل مصاريف الجامعات والمعاهد، وسداد فواتير الكهرباء والمياه، ورسوم خدمات المرور، وتوصيل التبرعات للمؤسسات الخيرية، وتقديم خدمة الإعلانات في الصحف اليومية وصفحات الإعلانات.

ومن جانبه، أكد المهندس إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة خدماتي ورئيس شعبتي الاتصالات بالغرفة التجارية القاهرة والعامة للاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية، عقب توقيع البروتوكول أنه لن يتم تحصيل أى رسوم إضافية خلال الشهور الأولى من تقديم الخدمة، كما تقدم الشركة أقل سعر فى السوق، الأمر الذي يوفر أعباء مالية عن كاهل الزملاء.

وأشار السعيد، إلى أن شركته ستقوم بتدريب وتأهيل موظفى النقابة على كيفية التعامل مع هذه الخدمة مجانًا.

وأكدت النجار، أن الهدف من ترشحها لانتخابات النقابة يتركز حول رفع العديد من الأعباء عن كاهل زملائها الصحفيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14