اعلان

العروض الأوروبية صداع الجهاز الفني للأهلي.. ثلاثي الأحمر يتمسك بالرحيل

الاهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة في الفترة القادمة نتيجة العروض الأوروبية التي تُقدم للاعبي الفريق والتي قد تؤثر وتُشتت تفكيرهم خلال مباريات الدوري وبطولة إفريقيا.

وحذر مدير الكرة بالفريق سيد عبد الحفيظ، جميع لاعبي الفريق بعد الإنشغال والإهتمام بأي عروض خارجية إلا قبل الانتهاء من بطولة الدوري وقرب فترة الانتقالات حتى لا يؤثر على أداء الفريق ومن ثم فقدان أية بطولة نتيجة عدم التركيز.

ويسعى وكلاء اللاعبين في الوقت الحالي لتقديم العروض لمعظم لاعبي الأهلي، "محمد هاني وعمرو جمال والنيجيري أجاي"، وهو ما رفضه عبد الحفيظ بالتحدث مع الوكلاء عن العروض متمسكًا بكل لاعبي الفريق حتى انتهاء بطولة الدوري، وبعدها يتم عرض الأمر على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني ورئيس النادي محمود طاهر ومناقشة العروض سواء بالقبول أو الرفض.

وتلقى محمد هاني عدة عروض أبرزها فريق بازل السويسري خلال الانتقالات الشتوية الماضية لكن تمسك البدري باللاعب كان وراء إستمراره داخل القلعة الحمراء.

وكان عمرو جمال قريب من الاحتراف خاصة بعد ابتعاده عن المشاركة بصفة أساسية في وجود مروان محسن قبل الإصابة والإعتماد على أجاي في الهجوم، قبل غلق سوق الإنتقالات الشتوية، حيث كان اللاعب إتفق مع الجهاز الفني الخروج من الأهلي عن طريق الإعارة وهو ما وافق عليه البدري لكن إصابة مروان بالصليبي وغيابه فترة طويلة تحدث المدير الفني مع عمرو جمال وطالبه بالإنتظار مع الفريق لتعويض غياب مروان والإعتماد عليه في الهجوم بصفة أساسية.

وعلى صعيد آخر إنهالت العروض على النيجيري أجاي مهاجم الفريق خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة وتلقى أكثر من عرض كان آخرها فريق دينمو كييف الأوكراني، ووعد البدري اللاعب بالسماح له بالإحتراف في الإنتقالات الصيفية المقبلة حال وصول عرض قوي وموافقة مجلس إدارة النادي والجهاز الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً