اعلان

انطلاق الملتقى العلمي الأول لطب بيطري القناة (صور)

الملتقى العلمي الأول لطب بيطري القناة
الملتقى العلمي الأول لطب بيطري القناة

نظمت كلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس اليوم الاثنين الملتقى العلمي الأول لقسم الفسيولوجي والذي اجتمع فيه عدد كبير من علماء وأساتذة الفسيولوجي من الجامعات المصرية المختلفة تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطري.

وشارك في الملتقى عدد كبير من المتخصصين في علم الفسيولوجي من كليات الطب البشري، والبيطري، وطب الأسنان، والصيدلة، والعلوم، والزراعة من جامعات قناة السويس، وبورسعيد، والسويس، والمعاهد البحثية بجامعة المنصورة؛ حيث يشارك 42 باحثا ما بين ملخصات علمية، وملصقات علمية يتم تحكيمها من قبل لجنة تحكيم مكونة من عدد من الأساتذة المتخصصين.

وبدأ الملتقى بمحاضرتين علميتين الأولى عن علم وظائف البروتينات استخدامتها العلمية، وحاضر فيها الدكتور سامح مجد الدين أستاذ مساعد الفسيولوجي بالكلية، والثانية عن أحدث الطرق لتشخيص الأمراض وحاضر فيها الدكتور محمد سالم مدرس الأمراض المعدية.

وأشاد الدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطري بالدور الذي يلعبه قسم الفسيولوجي في الدعم العلمي للكلية نظرا لأنها تقوم بعملها بمنتهى الإخلاص ولوجود خبرات وتراكمات عديدة بهذا القسم متمنيا أن تحذو كل الأقسام حذو قسم الفسيولوجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً