اعلان

نقابة بني سويف تحتفل بيوم الطبيب 22 مارس الجاري

النقابة الفرعية للأطباء ببني سويف

أعلنت النقابة الفرعية للأطباء ببني سويف عن إقامة حفلها السنوي "يوم طبيب بني سويف"، في الثاني والعشرين من مارس المقبل، لتكريم الطبيب المثالي والأطباء المتميزين بالإضافة إلى جائزة الأم المثالية من الطبيبات، وتكريم عدد من رموز المهنة والرواد.

وقال الدكتور محمد يحيى أمين صندوق نقابة اطباء بني سويف ورئيس لجنة التنظيم إنه وقع الاختيار هذا العام على كل من الدكتور ماجد فاروق، استشاري جراحة العظام، للتكريم طبيبا مثاليا فوق السن لما يقوم به من خدمات للمرضى والزملاء والقطاع الصحي، والدكتور محمود عبد العزيز أخصائي أمراض القلب والأوعية الدموية والمشرف على العناية المركزة بالمستشفى العام، للتكريم كطبيب مثالي تحت السن عن محافظة بني سويف.

ومن جانبه أكد الدكتور كريم مصباح، الأمين العام المساعد بالنقابة الفرعية، حرص النقابة العامة، على المشاركة في الحفل السنوي لمشاركة أطباء بني سويف في احتفاليتهم.

وأوضح، أن الحفل سيكرم، عدد من الأطباء المتميزين من مختلف القطاعات، كما سيتم لأول مرة تكريم الأمهات المثاليات والرواد في عديد من فروع الطب، إضافة إلى الأطباء المحالين إلى المعاش، وأن الحفل السنوي سيقام بقاعة مؤتمرات الجامعة بكورنيش النيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة