اعلان

آخرهم «خناقة» كلوب.. 4 ضربات لـ محمد صلاح منذ أزمة حسام حسن ومنتخب مصر

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

فاجئ محمد صلاح ، هداف ونجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، جماهير الريدز حول العالم، بلقطة سيخلدها التاريخ في صفحات كرة القدم، حين دخل في مشادة كلامية كادت تتطور إلى التطاول بالأيدى مع يورجن كلوب لولا تدخل بعض من لاعبي ليفربول.

وكاد محمد صلاح أن يتطاول على الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول ، بسبب التعادل مع وست هام يونايتد بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي.

«لعنة» حسام حسن تصيب محمد صلاح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المنشورات الساخرة من الأسباب التي أدت إلى تراجع مستوى محمد صلاح الفترة الأخيرة، وصولًا إلى المشادة الكلامية مع يورجن كلوب، والتي من الممكن أن تطيح بالنجم المصري من خطط المدرب الألماني لنهاية الموسم.

وأرجع رواد التواصل الاجتماعي سبب الأزمات التي تلاحق بـ «فخر العرب»، إلى الأزمة التي نشبت بينه وبين حسام حسن ، المدير الفني لمنتخب مصر ، حين تمارض محمد صلاح لعدم الانضمام لمعسكر الفراعنة تحت قيادة العميد، بعد تولّي الأخير تدريب المنتخب خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وفي هذا التقرير يستعرض «أهل مصر»، أبرز 4 ضربات تعرض لها محمد صلاح منذ أزمة منتخب مصر:

الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي في اللحظات الأخيرة

وكانت أولى الضربات التي أصابت محمد صلاح منذ أزمة منتخب مصر، خروج ليفربول من دور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3 في اللحظات الأخيرة من الأشواط الإضافية للمباراة.

«فضيحة» في الدوري الأوروبي

وتوالت الضربات لفخر العرب، بخسارة مذلّة لليفربول أمام أتالانتا الإيطالي في ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 3-0، في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ووسط جماهيره.

وفي مباراة الإياب بإيطاليا حاول محمد صلاح جاهدًا في إنقاذ فريقه وتحقيق «الريمونتادا»، إلا أن المباراة انتهت بهدف دون رد لصالح ليفربول سجله محمد صلاح، لكنها لم تكن كافية لتأهل الريدز إلى دور نصف النهائي.

ضياع حلم التتويج بالبريمرليج

استكمالًا لسلسة الإخفاقات التي واجهت محمد صلاح الفترة الأخيرة، خرج فريق ليفربول من سباق الوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد التعثر في آخر جولتين بالخسارة أمام إيفرتون ثم التعادل في مباراة اليوم أمام وست هام يونايتد.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الصدارة بنقطتين.

«خناقة» محمد صلاح ويورجن كلوب

وفي آخر محطات قطار الضربات لمحمد صلاح ، دخل النجم المصري في أزمة كبرى مع يورجن كلوب أمام أنظار العالم في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، لتكتب نهاية فخر العرب مع كلوب لحين الرحيل المرتقب للأخير عن تدريب الريدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً