اعلان

تأجيل قضية "أبو الحمايل" لـ10 أبريل لسماع الشهود

محكمة جنايات ببورسعيد

أمرت محكمة جنايات ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، بتأجيل قضية "أبو الحمايل" إلى 10 أبريل القادم للمرافعه وسماع شهود الإثبات على الواقعة

وكانت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار محمد محمد باشا، قد قررت إحالة أوراق متهمين فى القضية "4065 - لسنة 2012 - ج الشرق - والمقيدة برقم 776 لسنة 2012 - كلي" إلى فضيلة مفتى الجمهورية؛ بتهمة قتل "عادل ابو الحمايل" مع سبق الإصرار والترصد،تم الطعن على الحكم ومن ثم قبوله واعادة المحاكمة.

وأخلت محكمة جنايات بورسعيد سبيل 3 متهمين فى اعادة محاكمتهم، بتهمة قتل "عادل ابو الحمايل" مع سبق الإصرار والترصد، مع استمرار حبس باقى المتهمين، والمتهمون الصادر لصالحهم القرار هم كل من "أيمن. ع"، "محمد. ف"، "سعد. ر"، أما الهاربين هم كل من: "أحمد. م.ب" و"هانى. ا.ال"، و"محمد. ب.ح" و"عرفة. ح".

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد من المتهم الاول إلى الخامس، بعد ثبات وجود النية على قتل المجنى عليه، ومن المتهم الثانى إلى الأخير حيازة سلاح أبيض بواسطة المتهم الأول دون سند قانونى، ونسبت للمتهمين السادس والسابع تهمة الاتفاق وتحريض المتهمين من الاول إلى الخامس على تنفيذ تهمة القتل.

ترجع أحداث القضية، إلى قيام المتهمين عام 2012 بالتعدى على المجنى عليه أمام محلاته بشارع صفية زغلول بنطاق حى الشرق امام والده وشقيقه مما اصابه اصابات بالغة أودت بحياته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً