اعلان

رئيس جامعة جنوب الوادي: تمويل 13 مشروعًا بحثيًا بمختلف التخصصات

 عباس منصور
عباس منصور
كتب : وكالات

شهد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور توقيع عقود المشروعات البحثية لعام 2017، وقال إن البحث العلمي يعتبر أحد المحاور الرئيسية للعمل الجامعي، لافتا إلى أن وسائل التمويل المتاحة للباحثين متعددة من خلال المؤسسات البحثية المحلية والدولية.

وأضاف رئيس الجامعة، خلال كلمته اليوم الثلاثاء، أنه يجب الاهتمام بتسويق الأبحاث من خلال الصياغة المناسبة للمشروع البحثي وتحقيق الاستفادة القصوى من الشراكات المختلفة وضرورة توسيع قاعدة المشاركين في البحث العلمي وتوجه بالتهنئة للفائزين بتمويل الأبحاث خلال العام الجامعي الحالي.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن الجامعة تهدف إلى تحفيز أصحاب الأفكار والمشروعات البحثية من خلال الدعم المقدم، مشيرا إلى تمويل 13 مشروعا بحثيا هذا العام من كليات العلوم والطب البيطري والزراعة والآثار والآداب، مضيفا أن فئة التمويل الأولى بمبلغ 30 ألف جنيه والثانية 20ألف جنيه والثالثة بمبلغ 10 آلاف جنيه لكل مشروع بحثي.

وقام رئيس الجامعة بتوقيع عقود المشروعات البحثية لعام 2017 بحضور عمداء الكليات وباحثي المشروعات كما تم عمل عرض تقديمي عن المشروعات البحثية التي تم إنجازها العام الماضي وقدم الدكتور عبدالموجود محمد المدرس بكلية العلوم عرضا تقديميا لفرص المنح والبعثات المتاحة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل