اعلان

أوقاف الأسكندرية: لن نتهاون مع مقصر ولا مجال للفوضى

محمد العجمي

أكد الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية، على أن المرحلة القادمة ستشهدا انضباطًا كاملًا في العمل بجميع المساجد والزوايا بالإسكندرية وأنه لا مجال للفوضى أو العبث أو ضياع الوقت فى غير فائدة.

جاء ذلك خلال إجتماع مع الائمة والدعاة بادارت غرب الأسكندرية والعجمي والدخيلة وبرج العرب والعامرية والذى عقد ظهر اليوم الثلاثاء، بمسجد محمد موسى التابع لأوقاف العجمي والدخيلة، بحضور الشيخ عطية بسيونى رئيس قسم شئون القرآن بالمديرية والشيخ أحمد عاشور مدير إدارة أوقاف العامرية والشيخ إبراهيم عبد اللطيف مدير إدارة أوقاف برج العرب والشيخ سامى براغيث مفتش أول الدعوة بأوقاف غرب الأسكندرية وضايف الجميع والشيخ عبد السلام رزق مدير إدارة أوقاف العجمى والدخيلة.

وشدد العجمي، على أنه لن يتهاون مع أي عنصر مقصر فى عمله فنحن فى دولة مؤسسات وقوانين تطبق على الجميع بكل أمانة وصدق وإخلاص فى العمل ويجب علينا أن نكون جميعا قدوة فى الإلتزام وأداء العمل بإتقان وجمع الناس تحت راية الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف بالوسطية والاعتدال والبعد عن التشدد والتكلف.

كما أكد العجمي، أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة جهود أبناء الوطن المخلصين وخاصة رجال الدين فى بناء بلادنا الحبيبة بالعمل والإنتاج ودفع الشباب لبذل المزيد من الجهد والطاقة لرفعة شأن مصر فى كافة المحافل وعلى جميع الأصعدة حتى نتقدم فى صناعتنا وزراعتنا وتجارتنا.

ووجه العجمي حديثه للأئمة والدعاة قائلا: أنتم الأمل لتنفيذ كل هذه الأمور لأنكم انتم القدوة والمثل الذى يجب على الشباب الاقتداء به ولكم فى الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم القدوة الحسنة فيما كان يعلمه لأصحابه وجعلهم يتسابقون فى عمل الخيرات ونيل رضا الله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً