اعلان

"معًا نبني حياة" توزع 100 شنطة سلع غذائية على المواطنين بقرى البنجر(صور)

 مبادرة "معًا نبني حياة"
مبادرة "معًا نبني حياة"

نظمت مبادرة "معًا نبني حياة" برئاسة راوية السعدني، بالتعاون مع مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية، برئاسة بهية عبد الفتاح، قافلة إلى قرية "عبد الباسط عبد الصمد" وقرية "بهيج" ببرج العرب، وذلك في إطار اهتمام مبادرة "معًا نبني حياة" بالتنسيق مع مركز المدينة، في رفع المعاناة عن المواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا.

ووزعت الحملة 100 شنطة سلع غذائية على 100 أسرة، تحتوي على عبوات "فول، ومربي، وحلاوة طحينية، وجبنة، ومكرونة، وأرز"، وسط حالة من الفرحة سيطرت على أهالي القرى، الذين طالبوا بتكرار مثل تلك القوافل التي ترفع عنهم المعاناة في ظل ارتفاع أسعار السلع.

وأوضحت راوية السعدني، رئيس مبادرة "معًا نبني حياة"، أن المبادرة هدفها الرئيسي هو دعم القري الأكثر فقرًا واحتياجًا علي المستوى الأهلي والحكومي لتحقيق مفاهيم العدالة والكرامة الإنسانية، وهو ما يتوافق من أهداف مركز مدينة برج العرب.

وأشارت السعدني، إلى أن المبادرة ستستمر في دعم قري البنجر من خلال برامج المبادرة التي من بينها استخراج الأوراق الثبوتية لأهالي القرى، ودعم العملية التعليمية والعمل على إنهاء مشاكل مدارس تلك القري، وإتاحة فرصة حقيقيه لأبناء قري البنجر في تلقي العلم، وكذلك العمل على حل مشكلاتهم عن طريق التواصل مع المسؤولين بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً