اعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة أسطوانات الغاز بأبو قرقاص

صورة المتهمين والمضبوطات
صورة المتهمين والمضبوطات

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص، بجنوب محافظة المنيا، القبض على 5 أشخاص، كونوا تشكيلا عصابيًا، تخصص في ارتكاب وقائع سرقة أسطوانات الغاز.

وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبوقرقاص، بقيام كل من "محمد.ا.ف.ع " سن 21، عاطل، سبق اتهامه فى عدد 7 قضايا متنوعة، و"علي.ر.ع " سن 17، عاطل، سبق اتهامه فى قضية خطف حقيبة في عام 2016، و"أحمد.ك.ط " سن 18، عاطل، سبق اتهامه في قضية سرقة في عام 2015، و"محمد.ع.ح " سن 17، عاطل، و"فارس.ا.ع.ا"، سن 17، عاطل، ومقيمون دائرة المركز، بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات أسطوانات البوتاجاز من المساكن بطريق الكسر، مستغلين عدم تواجد قاطنيها، متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين تمكن ضباط وحدة مباحث المركز، بالاشتراك مع فرع البحث الجنائي بالجنوب من ضبط المتهمين وبحيازة الثالث آلة حادة (أجنة حديدية)، وبحيازة الخامس، سلاح أبيض(مطواه).

وبمواجهتهم بما جاء بالتحرياتـ، وأما أسفر عنه الضبط، أقروا بصحتها، وأضاف الثالث بأن الأداة المضبوطة بحيازته بقصد استخدامها في الوقائع، واعترفوا بارتكابهم وقائع سرقة 16 أسطوانة بوتاجاز، كما أضافوا قيامتهم بالتصرف في المسروقات بالبيع لصاحب محل أجهزة كهربائية ومقيم دائرة المركز، وتم ضبطه وأرشد عن المسروقات.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات وقروا أنها خاصتهم، تحرر محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من زد