اعلان

النيابة تصرح بدفن ثلاث شقيقات غرقن الثلاثاء الماضي في نيل أسيوط

صورة ارشيفية

صرحت نيابة مركز أسيوط بدفن جثث ثلاث شقيقات في عمر الزهور، لقين مصرعهن غرقًا الثلاثاء الماضي، أثناء لهوهن أسفل شجرة نبق، على شاطئ الترعة الإبراهيمية، التي يفصلها عن منزلهن خط السكة الحديد بقرية منقباد دائرة مركز أسيوط، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالهن على مدار ثلاثة أيام.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا اليوم من العميد صلاح مشعال، مأمور مركز أسيوط، يفيد تمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتي الطفلتين الشقيتين أماني عمران، 9 سنوات، ورانيا علوان، 7 سنوات، كما تلقى إخطارًا الجمعة الماضية بانتشال جثة الطفلة الثالثة ياسمين، 5 سنوات، وكانت الثلاث شقيقات لقين مصرعهن الثلاثاء الماضي أثناء لهوهن أسفل شجرة النبق على حافة الترعة الإبراهيمية بقرية منقباد.

وقال مصدر أمني أن جثة الطفلة ياسمين طفت في الترعة الإبراهيمية أمام قرية الحواتكة، أماني طفت في ترعة الإبراهيمية أمام قرية بني حسين، بينما طفت جثة رانيا أمام عزبة الدارين.

تم التحفظ على الجثة الأولى بمشرحة مستشفى علوان لحين انتشال الجثتين الآخرتين بحسب رغبة والدهن، وصرحت النيابة اليوم بدفنهن، لعدم وجود شبهة جنائية.

وأوضحت تحريات المباحث أن عمران حسين والد الشقيقات الثلاث يعمل سائق على سيارة أجرة، وأشارت التحريات إلى وجود شجرة نبق بالقرب من الترعة، ورجحت أن يكن اختل توازنهن وسقطن في الترعة أثناء محاولتهن جمع ثمار النبق، ولقين مصرعهن باسفكسيا الغرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً