اعلان

تشكيل لجنة لحصر جميع المكافآت وإعادة توزيعها بجامعة بنها

أكد الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، أنه تم تشكيل لجنة لحصر جميع المكافآت، وإعادة توزيعها بشكل عادل، طبقًا لأداء كل موظف في العمل، وذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بعدد من العاملين بإدارات الجامعة والكليات وهم "محمد عبدالمجيد من كلية هندسة بنها، وحمدي رفعت من كلية التمريض، وإيمان الوراقي من كلية التجارة، ومحمد حسن من مستشفي الجامعة، وصلاح إبراهيم، وبحضور وحيد خلوي أمين الجامعة والمساعد سامية عبدالحميد مدير عام الموازنة بالجامعة".

فيما ناقش العاملين، مشكلة تدني رواتبهم خاصة في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة بصورة كبيرة، وصرح القاضي بأنه يسعى حاليًا إلى تقسيم العاملين إلى شرائح بحيث يحصل كل منهم على قيمة ثابتة من المكافأت من جهات مختلفة، كما ناقش معهم سبل الارتقاء بالرعاية الصحية المقدمة لهم.

وأكد القاضي أهمية العمل من خلال وضع خطوط وسياسات عامة، ثم يتوجه كل منا للعمل والتميز في تخصص محدد، موضحًا اهمية العمل بشكل جماعي، وألا تصب جميع الأفكار عند شخص واحد لتنفيذها، أي تنفيذ نظام ألا مركزية في العمل.

وقال القاضي: لن أقبل بأي زيادة مادية على الطالب، ولن أفرض عليه أي ضغوط إضافيه، موضحًا أن الجامعة أنشأت وحدة تسويق إلكتروني برئاسة الدكتور طارق الششتاوي، بهدف تسويق منتجات الطلاب والجامعة، وأعرب عن استعداده لإشراك العاملين في بيع هذه المنتجات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً