اعلان

جريزمان: "ليس لدي نية في مغادرة أتليتكو مدريد"

المهاجم الفرنسي أنطونيو جريزمان
كتب : كمال حسن

صرح المهاجم الفرنسي أنطونيو جريزمان مهاجم نادي أتليتكو مدريد حول التقارير التي تتحدث عن اهتمام كبار أوروبا في التعاقد مع مهاجم الروخيبلانكوس.

وقال الفرنسي في تصريحات صحفية: "ليس لدي نية مغادرة أتلتيكو مدريد لباريس سان جيرمان أو الصين أو الولايات المتحدة الأمريكية أو روسيا أو أي مكان آخر".

وأضاف: "انتقال محتمل إلى ريال أو برشلونة؟.. لما لا؟ هذا هو حلم كل لاعب، أن تكون في أندية الكبيرة من هذا القبيل، وأيضا بايرن ميونيخ، ولكن الآن أنا لا أرى نفسي في برشلونة أو ريال مدريد، أو في أي مكان آخر".

وفيما يتعلق بمستقبله، سئل البالغ من العمر 25 عاما عن ما إذا كان بقاء المدرب دييجو سيميوني في أتليتكو بأي حال من الأحوال مرتبطا بالتزامه الخاص مع النادي: "لا، ليس الأمر كذلك، انه سيغادر يوما ما، وفي الصيف اتصلت به للتحقق مما اذا كان سيبقى، وقال لي أن من خططه لهذا الموسم، انه يريد مني البقاء، وهذا جعلني أشعر بالسعادة، لكننا لسنا جزءا لا يتجزأ، ومستقبلي ليس مرهونا بمستقبله".

وأخيرا اعترف جريزمان أنه سيكون سعيدا إذا احقق لقب جماعي مهم وليس على المستوى الفردي: "الجوائز الفردية مهمة، ولكن من الصعب كسب شيء على حساب ليونيل ميسي أوكريستيانو رونالدو، أفضل الفوز بكأس العالم أو بطولة أوروبا على الفوز بجائزة الكرة الذهبية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)