اعلان

تكريم 11 أمًا مثالية في احتفالية عيد الأم بأسوان (صور)

 احتفالية عيد الأم بأسوان
احتفالية عيد الأم بأسوان
كتب : وكالات

شهد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان وسط حضورى جماهيرى كبير الإحتفال بعيد الأم ويوم المرأة المصرية واليوم العالمى للمرأة والذى تم فيه تكريم 5 أمهات مثاليات وأيضًا 4 من أمهات مثاليات لشهداء القوات المسلحة والشرطة، بجانب تكريم الأم المثالية من ذوات القدرات الخاصة، والأم المثالية لأبناء ذوى القدرات الخاصة، بالإضافة إلى تكريم زينب عبد الجواد مدير عام التضامن الإجتماعى بمناسبة بلوغها السن القانونية للمعاش.

وحضر الإحتفالية اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية وأعضاء المجلس القومى للمرأة.

وحرص اللواء مجدى حجازى على تقديم التهنئة للمرأة الأسوانية بهذه المناسبة وخاصة أمهات الشهداء لأن المرأة ستظل نموذجًا للتضحية والإرادة الصلبة عبر العصور لأنها أثبتت جدارتها بقيادة أسرتها ومجتمعها نحو البناء والإزدهار.

وقال مجدى حجازى إلى أن المحافظة من جانبها حريصة على دعم كافة الأنشطة التى تشارك فيها المرأة ولاسيما أقتحامها للمشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتناهية الصغر مما ساهم فى توفير العديد من فرص العمل وبالتالى زيادة دخل الأسر حيث سيتم التنسيق مع المجلس القومى للمرأة لدراسة تنظيم ملتقى تحت رعاية المحافظة للتوسع فى هذا المشروعات على أن يضم السيدات والفتيات الجادين فى هذا المجال مع المستثمرين وأصحاب رؤس الأموال.

وإختتمت الإحتفالية بتكريم 11 من الأمهات المثاليات حيث حصلت 5 سيدات على المراكز الخمس الأولى فى مسابقة الأمهات المثاليات لعام 2017 هن السيدة فادية سليم عثمان، والسيدة عطيات عبد المعطى، والسيدة نور الهدى السيد، وأيضًا السيدة كوثر محمد، كما تم تكريم 4 من أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة، بينما تم تكريم أم من ذوى الإحتياجات الخاصة وأخرى ترعى أبناء من ذوى الإحتياجات الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل