اعلان

جدول مباريات اليوم.. المقاصة يواجه المصري والإمارات تستضيف اليابان

المصري

تقام اليوم الخميس، عددًا من المباريات المحلية والعالمية التي يحرص على متابعتها عشاق الساحرة المستديرة، ويرصد لكم "أهل مصر" في السطور التالية، تفاصيل أبرز تلك المباريات..

- سوريا وأوزبكستان:

يواجه المنتخب السوري نظيره المنتخب الأوزباكستاني، وذلك ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في اللقاء الذي سيقام على ملعب "هانج جيبات ستاديوم".

- السعودية وتايلاند:

يواجه المنتخب السعودي نظيره المنتخب التايلاندي، وذلك ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في اللقاء الذي سيقام على ملعب "راجامانجالا الملعب الدولي".

- العراق وأستراليا:

يواجه المنتخب العراقي نظيره المنتخب الإسترالي، وذلك ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في اللقاء الذي سيقام على ملعب "شاهد دستكردي (ستاد باس)".

- الإمارات واليابان:

يواجه المنتخب الإماراتي نظيره المنتخب الياباني، وذلك ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في اللقاء الذي سيقام على ملعب "هزاع بن زايد - بنادي العين".

- مصر المقاصة والمصري:

يواجه فريق مصر المقاصة نظيره المصري فى اطار مباريات الجولة الواحدة والعشرون من عمري الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة فى السادسة من مساء اليوم.

- نيجيريا والسنغال:

يحل المنتخب السنغالي ضيفًا على نظيره النيجيري فى اطار استعدادات المنتخبان لمواجهات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية بالكاميرون 2019، وتقام المباراة فى العاشرة من مساء اليوم.

- كولومبيا وبوليفيا:

يواجه المنتخب الكولومبي نظيره المنتخب البوليفي، وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في اللقاء الذي سيقام على ملعب " الميتروبوليتانو".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً