اعلان

نصائح خلال الإعداد لحضور دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية‎

دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية‎
كتب : وكالات

تحت شعار، ليس من المبكر أبدا بدء التخطيط لسفريتك، وجه مكتب السياحة الكوري مشورة للمسافرين الذين يفكرون في حضور دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 في بيونجتشانج وجانجننج. وفيما يلي أربع نصائح:

* سوف تسير كوريا الجنوبية قطارا سريعا جديدا من أجل دورة الألعاب الشتوية. حيث سيأخذ المسافرين من مطار إنشون خارج سول، متجها إلى بيونجتشانج وجانجننج، على مسافة 160 كيلومترا تقريبا من العاصمة الكورية الجنوبية. وسوف تستغرق الرحلة نحو 70 دقيقة. ومن المنتظر افتتاح المسار في نهاية 2017.

* وفيما يتعلق بالتأشيرة، لا يحتاج أغلب المسافرين الدوليين تأشيرة خاصة للإقامة لما يصل إلى ثلاثة أشهر. وقم دائما بفحص قواعد التأشيرة المتعلقة بدولتك. ويشترط وجود جواز سفر ساري.

* لا يشترط تطعيم إلزامي لدخول كوريا الجنوبية. ولكن مكتب السياحة يوصي المسافرين بالحصول على تطعيمات التيتانوس والخناق والشلل والتهاب الكبد (أ) و(ب).

* يمكن للسياح استخدام بطاقاتهم الائتمانية في الفنادق وفي المتاجر والمطاعم الكبرى. ويمكن استخدام البطاقة الائتمانية أيضا في ماكينات الصراف الآلي أو في مكاتب تغيير العملة. ويبلغ حاليا سعر الوون مقابل الدولار نحو 1120 وون لكل دولار.

وبدأ بالفعل طرح مبيعات التذاكر لحضور دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تبدأ في التاسع من شباطفبراير.2018 ومن المتوقع أن تعطي الألعاب الشتوية دفعة جديدة لقطاع السياحة في كوريا الجنوبية الآخذ في التنامي في السنوات الأخيرة. وسجلت البلاد في عام 2016 معدلا قياسيا بلغ أكثر من 17 مليون زائر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً