اعلان

محافظ القاهرة يتفقد هناجر تخزين القمح بالسلام قبل بداية موسم التوريد

تفقد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، هناجر ومخازن شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة للوقوف على مدى استعدادها لاستقبال القمح قبل بداية موسم التوريد المقرر بدايته 156.

وشدد محافظ القاهرة على الدكتور أحمد العيسوي رئيس شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة على أهمية نظافة هناجر ومخازن تخزين القمح قبل استقبالها للقمح الجديد مع تبخير الهناجر والمخازن والشون التابعة للشركة وغلق منافذ دخول الأتربة وأشعة الشمس مع مراعاة التهوية.

كما تفقد محافظ القاهرة وسائل الحماية المدنية بالهناجر والمخازن التابعة للشركة لحماية القمح من اى أخطار قبل الموافقة على توريد حصة القمح المقررة له.

وشدد محافظ القاهرة على أهمية تدريب عدد من العاملين بالشركة على أعمال الحماية المدنية لمواجهة أي ظرف طارئ وسرعة التعامل معه والتأكد من توفير أجولة الخيش وألواح الأخشاب التي تستخدم في عزل أجولة القمح من ملامسة أراضى الهناجر والمخازن.

وتفقد محافظ القاهرة خلال جولته مطاحن القمح للوقوف على مدى استعداد المطاحن من توفير شون خاصة لاستقبال القمح بعد صرفة من الهناجر والمخازن لعملية الطحن ومدى استعداد وسائل الحماية المدنية بالمطاحن كما وجه المحافظ رئيس الشركة على أهمية رفع الأسوار الخاصة بتخزين القمح بشون الطحن وإعداد وتجهيز بوابات دخول وخروج سيارات نقل القمح عند دخولها وخروجها للمطاحن على أن يكون هناك بوابة خاصة بالدخول وأخرى خاصة للخروج لعدم تكدس السيارات أمام أبواب المطاحن.

رافق المحافظ في جولته كل من مديري مديرية التموين والزراعة واللواء عصام شبل مدير شرطة المرافق وأعضاء من الرقابة الإدارية والأمن القومي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً