اعلان

بالفيديو.. مرتضى منصور يكشف عن خليفة "حلمي" ويهاجم الأهلي

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن موقف محمد حلمي المدير الفني من الاستمرار خلال الفترة القادمة بعد قرار مجلس الإدارة بإجراء تغيير فني.

وقال رئيس الزمالك في تصريح لبرنامج "الكورة في ملعبك"، "محمد حلمي مستمر لحين تسليم الراية للمدير الفني الأجنبي وأنا زي الجيش".

وعن تفاصيل اللتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلفًا لمحمد حلمي، قال،"تم الاتفاق مع آلان جيرس لتولي تدريب الزمالك، وننتظر في الوقت الجاري انهاء التفاصيل المالية".

تابع، "جيرس طلب 45 ألف دولار بجانب مساعد له يتقاضى 5 آلاف بما يعادل 50 ألف دولار، ونحن عرضنا 40 ألف دولار وننتظر اليوم الرد النهائي له".

أضاف، "الخيار الثاني سيكون البرتغالي أوجستو إيناسيو وهو وافق رسميًا وتم الاتفاق على الأمور المالية، حيث سيجلب معه 3 مساعدين وراتب الجهاز كله سيكون 40 ألف دولار".

وتطرق الحديث في مكالمة هاتفية للبرنامج المذاع على راديو شعبي إف إم، عن الأنباء التي ترددت بشأن قيام مسئولي النادي الأهلي بفتح خطوط مفاوضات مع علي جبر مدافع الكتيبة البيضاء، حيث قال، "دة تحرش رياضي، وبنبه وبحذر أنا لساني طويل، وبيزعلوا لما بطول لساني".

وكشف عن تأجيل الاجتماع الثلاثي والذي كان من المقرر أنعقاده بين خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ليقام يوم الأربعاء المقبل في تمام الثالثة عصرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي