اعلان

تقارير إيطالية: "روما" يقترب من التوقيع مع المدير الرياضي لـ"إشبيلية"

الإسباني مونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية

أفادت التقارير الصحفية الصادرة في إيطاليا أن رجل الأعمال الأمريكي جيمس بالوتا، رئيس نادي إي إس روما الإيطالي سافر إلى العاصمة الإنجليزية لندن لمقابلة الإسباني مونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية.

وكان هناك صراعا بين ريال مدريد وروما من أجل التعاقد مع مونشي إلا أن التقارير تؤكد اقتراب الإسباني المخضرم من قلعة الذئاب بشكل كبير بعد التوصل إلى اتفاق مع الإدارة الإيطالية.

بات من المؤكد أن ينتقل مونشي، صاحب الـ48 عامًا إلى العاصمة الإيطالية روما للقيام بأعمال المدير الرياضي للجيالورسي لمدة 3 سنوات قادمة.

وقد عبر مونشي الذي استمر في منصب المدير الرياضي بإشبيلية لـ15 عاما عن رغبته في اختبار نفسه في إيطاليا، وقال إنه سيبذل ما في وسعه لملء الفراغ الذي تركه الإيطالي والتر ساباتيني الذي استقال من منصبه في وقت سابق من هذا الموسم.

وتنتظر مونشي، عدة صفقات مهمة في روما حال استلام منصبه الجديد، حيث يوشك اليوناني الدولي كوستاس مانولاس مدافع الفريق على الرحيل وتتنافس العديد من الأندية على ضم لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينغولان الذي لا ترغب إدارة الذئاب في التخلي عنه.

توقيع العقد مع مونشي أصبح مسألة وقت فقط، ومن المحتمل أن تنتهي تلك المسألة خلال الأيام القليلة المقبلة بالعاصمة الإنجليزية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً