اعلان

الحكومة تكشف حقيقة إضافة الوجبات المدرسية على بطاقات التموين

مجلس الوزراء الحالي

نفى شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ما تردد بشأن تحويل الوجبات المدرسية لدعم عيني، مؤكدا أن الوجبات تصرف للطلاب للتغذية، كما نفى إضافتها على بطاقات التموين.

وقال إسماعيل في تصريحات له، منذ قليل، إن التغذية المدرسية ستعود مرة أخرى بعد فحص التقارير المقدمة من اللجنة المشكلة، موضحا أنه سيعقد اجتماعًا غدا مع اللجنة للوقوف على آخر الأحداث في الوجبات المدرسية، لافتا إلى أن هناك تقرير من جميع المحافظات سيصل إليه اليوم.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن المجموعة الاقتصادية انتهت أمس، من مناقشة الموازنة العامة للدولة وسيتم عرضها غدًا، على المجلس، مؤكدا أن الموازنة حجم الإنفاق سيصل الى 1.2 ترليون جنيه ونتج محلي 4.1 ترليون، لافتا أن المجلس سوف يناقش الموازنة الاستثمارية أيضا.

وحول مصادرة أموال من يتورط في فساد قال إسماعيل أن الحكومة تواجه الفساد بشكل عام ولا تستر على الفساد والفاسدين، موضحا أن الفساد ليس الاختلاس فقط إنما تأخير تنفيذ القرارات فساد والإهمال فساد، مشيرا إلى أن من يتورط سوف يحاكم بالقانون ونحن نعمل على الإصلاح.

وحول حصول المواطنين على 5 لترات من البنزين المدعوم والزيادة على ذلك يكون على حسابه الخاص قال هذا الكلام غير صحيح بالمرة.

وقال إن قانون الاستثمار سجرى الانتهاء منه أبريل المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر