اعلان

فنانات حرموا من الأمومة فى الحياة.. فأدين الدور ببراعة

نجحت الكثر من الفنانات فى تقديم دور الأم على الشاشة ببراعة شديدة، حيث جسدوا الدور بكل براعة، لكنهم على الرغم من ذلك حرموا من الأمومة فلم ينجبوا.

وتستعرض "أهل مصر" أبرز هؤلاء الفنانين فى التقرير التالى:

1) أم كثوم

على الرغم من نجاحها الشديد فى مهنتها حى إنها لقبت بكوكب الشرق، إلًا إنها على الصعيد العاطفى لم تنجح فى تكوين أسرة إلًا بعد وقت طويل، فكان زواجها المتأخر، كان من أهم أسباب عدم إنجابها، ورغم أنها لم تندم على ذلك لأنه كان لديها ما يعوضها من أولاد أخيها، إلا أن زواجها كان يؤكد أنها مثلها مثل أي امرأة كانت تسعى لتكوين أسرة.

2) أمينة رزق

"أم السينما المصرية" كما أُطلق عليها، لكثرة تجسيدها لدور الأم، حيث كانت تجسد دور الأم المصرية ببراعة من حيث تلقائتها وطيبتها وخوفها على أولادها وأسرتها وبيتها لكن بالرغم من كل ذلك إلَا أنها لم ترزق بمولود يشعرها بالإحساس الطبيعي لكلمة "ماما"، ومن ألقابها أيضًا عذراء السينما المصرية.

3) سعاد حسنى

سندريلا السينما المصرية كما يحب الملايين من عشاقها ومحبيها أن يلقبوها، رمز الرومانسية والفتاة الدلوعة دون إسفاف أو ابتذال نجحت فى تأدية دور الأم أيضًأ بإتقان شديد ولكن بالرغم من ذلك لم يمنحها القدر الفرصة أن تكون أما فى الواقع وأن تنجب أطفال يكونوا سندًأ لها فى المستقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً