اعلان

افتتاح 3 وحدات صحية بمدينة بئر العبد فى أعياد سيناء

أكد الدكتور عربى محمد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، اليوم الخميس، إلى أنه سوف يتم افتتاح ثلاث وحدات صحية بمدينة بئر العبد فى احتفالات سيناء الشهر القادم.

جاء ذلك خلال استقبال المهندس عبد الرحمن سعيد أمين سر لجنة إعمار سيناء وذلك لمناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بالخدمة الصحية بالمحافظة.

وأكد وكيل وكيل الصحة الى انه تم التأكيد على توفير الاحتياجات الخاصة من الادوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، والتعاون الايجابى الفعال بين جميع المستشفيات والادارات فى جميع المجالات وخاصا فى توفير الكوادر البشرية والامداد الطبى.

وأضاف الى انه تم مناقشة الاستعداد التام لحملة شلل الأطفال الاسبوع القادم من أجل الوصول لأعلى تغطية على مستوى المحافظة والتنبيه على مديرى المستشفيات وفريقهم بضرورة المرور المستمر والفعال على جميع أقسام المستشفى وبأوقات مختلفة والعمل على إزالة أى معوقات قد تؤثر على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

وتشكيل الهيكل الإدارى للمستشفى من نائب ووكيل المدير والنائب الإدارى والمدير المناوب ومدير الاستقبال والطوارئ ورؤساء الأقسام، مع إعطاء صلاحيات وتفويضات لهم وتحفيزهم ماليا ومعنويا، وعمل اجتماع دورى لمديرى المستشفيات مع رؤساء الاقسام لمناقشة اهم المشكلات ومقترحات التطوير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً