اعلان

حريق هائل بمخزن "أنابيب" بالغربية.. والدفع بـ 3 سيارات إطفاء‎

حريق -صورة ارشيفية

قام رجال الحماية المدنية بالغربية، اليوم، بالسيطرة على حريق هائل في مخزن أسطوانات غاز غير مرخص، بمنزل سكني، مكون من 3 طوابق بعزبة خضر بدائرة قسم ثان المحلة.

وتم الدفع بـ3 سيارات لإخماد نيران الحريق، قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة لتأمين حياة المواطنين، دون وقوع خسائر في الأرواح.

البداية كانت بتلقى اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد أشرف عمارة، مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بمخزن أنابيب غير مرخص ملك "عبده الطحان " بمنطقة عزبة خضر بدائرة حي ثان.

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية، على رأسها كلًا من اللواء زكريا عباس، حكمدار أمن المحلة، وسمنود، واللواء أشرف درويش، مساعد مدير فرقة المحلة، وسعد نصر، نائب رئيس مجلس المدينة، وقوات من قوات الامن السرية والنظامية إلى مكان الواقعة لمتابعة تطورات الحادث.

وأفادت المعاينة الأولية التي أجرتها قيادات الأمنية، أن سبب اندلاع الحريق هو حدوث ماس كهربائي، وتم السيطرة على الحريق وإخماد نيران الحريق دون وقوع خسائر في الأرواح أو وقوع مصابين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وأمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط اتحادي