اعلان

شوقي: متعب مستمر مع الأهلي ورمضان يتعرض للتشويه

أكد نادر شوقي وكيل عماد متعب، إن الأزمة التي نشبت بين النادي الأهلي ومهاجم فريق الكرة انتهت بلا رجعة وأصبحت الأمور على ما يرام.

 

وقال نادر شوقي في تصريحات لبرنامج كلام في الجون الذي يقدمه ماركومراد على إذاعة ميجا اف ام " البعض حاول أن يحول تصريحات متعب إلى أزمة كبيرة بينه وبين النادي الأهلي، لكن الأمور أصبحت جيدة واللاعب ميتقر علي البقاء والاستمرار في صفوف القلعة الحمراء مدة تعاقده التي تم تجديدها لموسم  أخر بدليل أنه وقع منذ البداية على بياض ولم يتكلم في أي شروط.

 

ونفي شوقي ما يتردد أن إصابة متعب سياسية وأنه يتعمد الهورب اوهناك عقوبة استبعاد فني موقعة عليه حيث اشار إلى أنه يعاني من التهابات شديدة في عينه مرتبطة بغير فصول السنة من الشتاء إلى الربيع.

على جانب أخر أبدى نادر شوقي اندهاشه هو ومحمدهاني لاعب الاهلي من استبعاد الأخير من معسكر ومباراة مصر وتوجو الأخيرة، خاصة وأن هاني يمر بحالة فنية عالية ومتميزة للغاية وصفها بأنها حديث الجميع.

 

ونبه نادر شوقي  إلى أنه لن يفتح أمر احتراف محمدهاني مع النادي الأهلي إلا بعروض رسمية وحقيقية فقط ولن يعتمد ابدا على عروض شفهية أومجرد اهتمام.

وانتقد نادر شوقي بما اعتبره انتقاد وحملات تشويه لرمضان صبحي تمارس من قبل بعض النقاد والمحللين في الوقت الذي يتلقي فيه اللاعب كل التقدير والاحترام من إدارة نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الترجي