اعلان

السر وراء اشتباكات الألتراس والأمن بمحيط النادى الأهلي‎

صورة تعبيرية

كشف مصدر أمنى، عن السبب الرئيسى وراء اشتباكات الأمس بين التراس أهلاوى وبين رجال الشرطة بمحيط النادى الأهلي، حيث أكد أنها جاءت ردًا من الألتراس على احتجاز ١٤ منهم بمطار القاهرة أثناء عودتهم من أديس أبابا عقب اشتباكاتهم مع فريق نادي الزمالك.

وأشار إلى أن عناصر الألتراس، قامت باستخدام الحجارة والشماريخ والألعاب النارية في التعدي على قوات الشرطة، حيث تم تفريقهم بقنابل الغاز المسيلة للدموع، وضبط ١٧ منهم، وأمرت النيابة العامة بحجزهم.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، أمس الجمعة، ألقت القبض على 10 من ألتراس أهلاوي عقب اشتباكات بينهم وبين الأمن لاقتحامهم مقر النادي بمنطقة الجزيرة لحضور مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري كرة اليد.

وأكد مصدر أمنى أن نحو 200 شخص من ألتراس أهلاوي اقتحموا مقر النادي بمنطقة الجزيرة عقب الاشتباك مع الخدمة الأمنية المعينة بمحيط النادي وقاموا بالاعتداء على أفراد القوة.

وأضاف المصدر، الذى رفض ذكر اسمه، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تفريقهم وألقت القبض على 10 منهم أعلى كوبرى أكتوبر.

ودفعت وزارة الداخلية بالقاهرة، مساء اليوم الجمعة بتشكيلات من الأمن المركزي لمحيط النادى الأهلى بمنطقة الجزيرة عقب اقتحام الألتراس للنادى بعد اشتباكات مع الأمن.

وأكد مصدر أمني وقوع مناوشات محدودة بين الالتراس والخدمات الأمنية المكلفة بتأمين النادي الأهلي، وأن القوات قامت بمطاردة عناصر الالتراس أعلى كوبرى أكتوبر.

كانت مجموعة من التراس أهلاوى مقر نادى الجزيرة لحضور مباراة الفريق أمام الجيش في دوري اليد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً