اعلان

تعرف على مباريات اليوم بالدوري الإسباني

كتب : كمال حسن

تبدًا اليوم الثلاثاء، أولى جولات الاسبوع الـ30 من الدورى الإسبانى "الليجا" بـ3 لقاءات تجمع بين أتلتيك بلباو مع اسبانيول، وريال بيتيس مع فياريال، وأتليتكو مدريد مع ريال سويسداد.

-أتليتك بلباو مع اسبانيول:

يستضيف نادى اتليتك بلباو نظيره اسبانيول فى افتتاح مباريات الجولة الـ30 من الليجا فى المباراة المقامة على ملعب سان ماميس معقل النادى الباسكى.

ويسعى نادى اتليتك بلباو فى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة المفاجئة التى تعرض لها فى الجولة السابقة على يد نادى اوساسونا متذيل الترتيب والتقدم خطوة والمنافسة على مقعد اوروبى هذا الموسم.

اما نادى اسبانيول فيعد فوزه الجولة السابقة على ريال بيتيس يطمح فى استثمار الدفعة المعنوية وتحقيق فوز آخر يقربه من المربع الذهبى لكن الامر ليس سهلًاخاصة على ملعب سان ماميس.

ويحتل أتليتك بلباو المركز السابع برصيد 47 نقطة بينما يحتل اسبانيول المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

-ريال بيتيس مع فياريال

يستضيف نادى ريال بيتيس نظيره فياريال ضمن مباريات الجولة الـ30 من الليجا فى المباراة المقامة على ملعب بينيتو فيامارين معقل ريال بيتيس.

ويسعى ريال بيتيس فى تعويض خسارته الجولة الماضية على يد اسبانيول والابتعاد عن منطقة الخطرفى ترتيب الجدول.

أما نادى فياريال فيعد الخسارة المفاجئة امام ايبار فى الجولة الماضية على ارضه ووسط جماهيره فيريد هو الاخر الفوز والمنافسة على مركز اوروبى هذا الموسم فى ظل الصراع الشرس هذا الموسم على المربع الذهبى.

ويحتل ريال بيتيس المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة بينما يحتل فياريال المركز السادس برصيد 48 نقطة.

-أتليتكو مدريد مع ريال سويسداد

يستضيف نادى أتليتكو مدريد نظيره ريال سويسداد ضمن مباريات الجولة الـ30 من الليجا فى المباراة المقامة على ملعب فيسنتى كالديرون معقل الروخيبلانكوس.

ويسعى اتليتكو مدريد فى ارنفراد بالمركز الثالث فى ظل ابتعاد ريال مدريد وبرشلونة فى التحليق بالمركز الاول والثانى وضمان الوصول لدورى ابطال اوروبا الموسم القادم خاصة ان المباراة تقام على ارضه ووسط جماهيره وكان اتليتكو مدريد قد فاز الجولة الماضية على مالاجا بهدفين نظيفين.

أما نادى ريال سويسداد فبعد التعادل المخيب للآمال مع ليجانيس الجولة الماضية ويسعى ريال سويسداد لتحقيق نتيجة ايجابية تقفز به خطوة للامام للمنافسة على مقعد أوروبى خاصة انه يعلم ان المهمة صعبة خاصة وان نادى اتليتكو مدريد يجيد اللعب على ملعبه ووسط جماهيره.

ويحتل نادى اتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 58 نقطة بينما يحتل ريال سويسداد المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي: فقدنا 716 جنديا خلال عام