اعلان

تفاصيل متابعة وفد "النقل الأمريكي" لتأمين رحلات نيويورك بمطار القاهرة

إدارة النقل الأمريكي "TSA"

بدأ وفد إدارة النقل الأمريكي "TSA"، اليوم الثلاثاء، متابعة تطبيق آخر المستجدات الأمريكية الأخيرة، والتي تخص الأجهزة اللوحية، الممنوع اصطحابها على الطائرات المتجهة إلى أمريكا عبر رحلة شركة مصر للطيران رقم 985 المتجهة إلى نيويورك.\

وصرحت مصادر أمنية بالمطار، أن الوفد تفقد الإجراءات التي تتم مع الركاب، وخاصة الاشتراطات الجديدة الخاصة بالأجهزة اللوحية.

وذكرت المصادر أن الوفد بدأ جولته داخل صالة السفر في الثامنة صباحا، لمتابعة تغليف الأجهزة الالكترونية الأكبر حجما من الهاتف المحمول في صناديق خاصة بها، وعمليات شحنها مع الحقائب داخل الطائرة، تطبيقا لقرار إدارة النقل الأمريكي، بحظر سفر الأجهزة الإلكترونية اللوحية داخل كابينة الركاب ووضعها مع الحقائب في الطائرة.

وأضافت المصادر: "تابع الوفد الإجراءات الأمنية التي تتم مع دخول الركاب إلى المطار، وطرق إنهاء إجراءات السفر، وكيفية التفتيش اليدوي على الأجهزة، حتى صعود الركاب على الطائرة، فضلا عن تفقد الإجراءات الأمنية بقرية البضائع، ويستمر الوفد لمدة 4 أيام لتفقد كافة الإجراءات التي تتم على رحلات نيويورك".

وكان وفد من إدارة النقل الأمريكي TBA ضم خبيرين، وصل مطار القاهرة الدولي مساء الإثنين، لمتابعة تنفيذ آخر قرارات إدارة النقل الأمريكي، والتي تحظر سفر الأجهزة الإلكترونية اللوحية ووضعها في صناديق خاصة بها مع الحقائب داخل الطائرة. ووصل الخبير الأول على الطائرة الإماراتية القادمة من دبي، بينما وصل الخبير الثاني على الطائرة المصرية القادمة من المغرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)