اعلان

"بقالين التموين": ننتظر تنفيذ وعود وزير التموين بحل مشاكلنا

ماجد نادي

قال ماجد نادي، المتحدث الرسمي باسم النقابة العامة لبدالين التموين، إن بدالين التموين تعاني من عدة مشاكل تعترض عملهم بمنظومة السلع التموينية.

وأضاف نادي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن أهم تلك المشاكل هي السقوط المستمر لسيستم المنظومة التموينية، فضلا عن المتأخرات لدى وزارة التموين للبقالين، مؤكدا أن الاجتماع الذي تم بالأمس مع الدكتور علي المصلحي وزير التموين، مطمئن ومبشرًا إلى حد ما.

وأشار نادي إلى أن، البقالين حصلوا على مجموعة من الوعود من الدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، فيما يتعلق بزيادة هامش الربح للسلع التموينية، وغيرها من المطالب التي تلخصت في إصلاح منظومة الكارت الذكي للسلع التموينية، إصلاح أعطال الماكينات المتكررة.

وتابع أن النقابة العامة لبدالين التموين تتطلع إلى تنفيذ تلك الوعود من وزير التموين في أقرب وقت كما وعد، مؤكدًا أن إصلاح منظومة الكارت يعود بالنفع على المواطن أولا، فضلا عن توفير ملايين الجنيهات على خزانة الدولة.

الجدير بالذكر أن اجتماعًا تم بين الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وممثلين عن النقابة العامة لبدالين التموين، لعرض مطالب البقالين التي وعد الوزير بحلها كاملة بنهاية يوليو القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضياء الدين داود رافضًا «الموازنة»: «الحكومة انتهت صلاحيتها والتمديد لها ضد استقرار البلد»