اعلان

اغتصـبها مرتين بعد قتلها.. دفاع الطفلة السودانية جانيت: لو كان الأمر بيدي لسلخت جلد المتهم حيا

الطفلة السودانية جانيت
الطفلة السودانية جانيت

طلب دفاع الطفلة السودانية جانيت، بتوقيع عقوبة الإعدام شنقا على المتهم باغتصابها وقتلها، وذلك خلال أولى جلسات محاكمته أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس.

الطفلة السودانية جانيت

وقال دفاع المجني عليها أمام قاضي الجنايات: « لو كان هناك عقوبة أكثر من عقوبة الاعدام شنقا لطُّلبتُ بها، ولو كان الأمر بيدي لسلخت جلد المتهم حيًا حتى يتجرع الآلام المرارة قطرة قطرة، إلا أن المحكمة الموقرة قالت وفي إحقاقا لصحيح القانون أنها لم تعذب متهم ولكنها تنذر العقوبة اللازمة على الجريمة التي تمت».

وأضاف دفاع الطفلة جانيت، أن المتهم أنكر التهم الموجهة إليه من النيابة العامة في أمر الإحالة والمتمثلة في جريمة الخطف والقتل العمد بغير سبق إصرار أو ترصد والمقترنة بجريمة هتك العرض.

اعترافات المتهم أمام جهات التحقيق

وتابع الدفاع، أن المتهم أقر في اعترافاته أمام جهات التحقيق، بأنه خطف الطفلة الرضيعة من على السلم واغتصابها وقتلها ثم أعاد اغتصابها مرة أخرى بعد قتلها.

واستكمل الدفاع خلال بث مباشر مع جريدة أهل مصر، أن المتهم انهار باكيا أمام جهات التحقيق وقال: « أنا معمولي عمل وروحت لشيخ في أسيوط واكتشفت إني بحب أمارس الجنس مع الموتى والأطفال الصغار».

وقررت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف واغتصاب وقتل الطفلة السودانية جانيت جمعة بطرس، لجلسة 9 مايو للاطلاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية