اعلان

"أصحاب الصيدليات" تنعي شهداء كنائس الغربية والإسكندرية

الدكتور محمود عبدالمقصود، رئيس الشعبة العامة لأصحاب الصيدليا

أصدرت الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات باتحاد الغرف التجارية برئاسة الدكتور محمود عبدالمقصود، بيانًا استنكرت فيه من الحادثين الغاشمين اللذين شهدتهما محافظتى الإسكندرية، والغربية صباح اليوم، وسقط خلالهما عدد من الأبرياء وبعض رجال الأمن بالمحافظتين، وأكدت على تضامنها مع أهالي الشهداء، مؤكدة على ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية ومساندتها في حربها علي هذا الإرهاب الأسود.

وأدانت الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات، الحادثين الإرهابين ووصفت مرتكبى الجرائم الإرهابية بالمجرمين الذين لا علاقة لهم بالإنسانية، كاشفة عن أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه شيئا، وستزيد من رفض المجتمع المصرى كاملا للجماعات الإرهابية والمتطرفة.

واستنكر الدكتور محمود عبدالمقصود، رئيس الشعبة، الحادثين الأليمين، وطالب بسرعة تقديم الجناة للمحاكمات العاجلة، ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بحياة الأبرياء، والأبطال.

كما شدد عبدالمقصود، على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها، ونعى عبدالمقصود، شهداء الحادثين الأليمين، مؤكدا أن الحادثين تزامنا مع احتفال الأخوة الأقباط بأحد السعف، وهو ما يؤكد أن هؤلاء الجناة لا علاقة لهم بالإنسانية، وهو ما يؤكد أن الإرهاب لا دين له.

يذكر أن مصر شهدت حادثين أليمين صباح اليوم السبت الأول داخل كنيسة مار جرجس، والذى نتج عنه مقتل 15 وإصابة أكثر من 45 آخرين، فيما وقع الحادث الثانى داخل الكنيسة المرقسية بالإسكندرية والذى أسفر عن سقوط 6 شهداء بينهم ضابط، وإصابة 35 آخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط