اعلان

"برلماني" يطالب بسرعة محاكمة جناة كنيستي طنطا والأسكندرية

النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب

أدان النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، الحادثين الإرهابيين اللذين شهدتهما محافظتى الإسكندرية والغربية اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من الأبرياء وبعض رجال الأمن، على يد عدد من العناصر الإرهابية.

وطالب النائب شرشر، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر" بسرعة تقديم الجناة للمحاكمات العاجلة حادث كنستي طنطا والإسكندرية اليوم، ليصبحوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بحياة الأبرياء، والأبطال، مشيرا إلى ضرورة الانتباه للمخططات التى تنفذها الجماعات المتطرفة لشق وحدة الصف التى يتحلى بها الشعب المصرى، فى مثل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد.

وطالب شرشر، المصريين للاتحاد والوقوف خلف قيادته السياسية لتفويت الفرصة على الخونة والمأجورين.

من ناحية أخرى شدد النائب أسامة شرشر، على ضرورة تفعيل وتغليظ العقوبات التى يفرضها قانون مكافحة الإرهاب، مطالبا بفرض المزيد من السيطرة الأمنية حول المنشآت الهامة والميادين المختلفة لتأمينها وإحباط العمليات الإرهابية التى تستهدف إحداث حالة من البلبلة داخل البلاد.

وتقدم شرشر، بخالص العزاء لأسر الضحايا، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل، مضيفا أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه شيئا، وأنها لن تثنى المصريين عن بناء دولتهم الحديثة، وسوف تزيدهم إصرار وتحديا وتماسكا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر