اعلان

إسلام الكتاتني: الدولة تمتلك آليات تدمير "ولاية سيناء" وداعش

إسلام الكتاتني، الباحث في شئون وحركات الإسلام السياسي

قال إسلام الكتاتني، الباحث في شئون وحركات الإسلام السياسي في تصريحات خاصة له لـ "أهل مصر" إنه لا يوافق علي فرض حالة الطوارئ التي تمنع حل مجلس الشعب في غموض من الدولة لهذا الموقف.

وطالب الكتاتني الدولة بصارحة الشعب والشفافية معه خاصة لما يحدث في سيناء والأوضاع هناك وعن حقيقة "ولاية سيناء" الإرهابية وإعدادها التي تم تصفيتهم مشيرا إلي أن أي تنظيم إرهابي يبدأ قوي وينتهي إلي مراحل الضعف خاصة أن هناك تصريحات رسمية تخرج كل يوم علينا تؤكد أن سيناء خالية من الإرهاب ويفاجئ الشعب المصري بتوالي العمليات الارهابية في سيناء.

وأشار الباحث في شئون الحركات والجماعات المتطرفة الي ان الدولة المصرية تمتلك اليات تؤهلها لحرب الكيانات المتطرفة والارهابية وداعش من خلال الجيش المصري والذي يفرض سيادتة ويوجه الياتة المعلوماتية لكشف الجماعات والحركات التكفيرية مطالبا الدولة ببيان رسمي يوضح حقيقة هذا التنظيم.

وأوضح إسلام الكتاتني أنه من الممكن أن يكون هناك إعدامات لقيادات الإخوان في السجون بعد تعديل قانون الإجراءات الجنائية خاصة بعد حذف مادة " منع الشهود " مؤكدا علي أنه لا يوجد قانون في العالم كله يمنع الشهود من الإدلاء بشهادتهم أمام المحاكم بأنواعها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً